إعلان 720x90

اخر الأخبار

الثلاثاء، 3 يوليو 2018

تردد قناة ميكي Mickey الجديدة على نايل سات 2018

تردد قناة ميكي Mickey الجديدة على نايل سات

اهلا ومرحبا بكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز فى كل مكان نعرض لكم تردد قناة ميكي Mickey الجديدة على نايل سات , تردد قناة ميكى للاطفال تميزت لتقديمها محتوى تعليمي وترفيهي انال إعجاب واهتمام الاطفال فى مختلف مراحل أعمارهم حيث أصبحت القناة محط أنظار العديد من العائلات فى الوطن العربي وفى هذا المقال نعرض لكم على موقعنا تردد قناة ميكى للأطفال على النايل سات وسوف نقوم بعرض لكم بعرض موجز لأهم ما تقدمه قناة ميكي Mickey .
قناة ميكي Mickey الجديدة

أهم ما يعرض على قناة ميكى Mickey من أفلام كرتون وبرامج
  • تقدم قناة ميكى عدد مميز من البرامج التعليمية للأطفال .
  • قناة ميكى تقدم مجموعة من برامج الترفيهية  وأفلام الكارتون .
  • تعرض قناة ميكى على شاشتها عدد من الأغاني المدبلجة التعليمية , مدبلجة باللغة العربية 
  • تقدم ايضا قناة ميكى العديد من البرامج التعليمية المقدمة باللغة الانجليزية فى مجموعة من الصور لكي تساعد الطفل على الاستيعاب ونطق اللغة الانجليزية , وهذا امر مفيد للاطفال لكي يتعلمون اللغة بسهولة 
  • حصلت قناة ميكى على حقوق نشر مجموعة من أفلام ديزني العالمية التى يتابعها الكبار والصغار 
  • قدمت قناة ميكى العديد من أفلام ديزنى مثل فيلم سنو وايت , فيلم The Lion King , وفيلم Spaidar Man وايضاً فيلم bat Man وقدمت فيلم الأقزام السبعة وفيلم وينى الدبدوب وسيندريلا ايضا .
وقد حصلت قناة ميكى على شهرة واسعة من بين قنوات الأطفال مما تقدمة من محتوى تعليمي مفيد للأطفال ونالت أعجاب المشاهدين ونالت أعجاب الاطفال . حيث تقدم برامج تعليمية وترفيهية وأعانى للأطفال . وخصصت ايضا فى تقديم أفلام الكرتون للأطفال وهذا جعل تنافس قناة ميكة وقناة ديزنى  ويعتبر هذا التنافس فى مصلحة الطفل  سوف نوافيكم بتردد قناة ميكى الجديد 2018 على النايل سات .
تردد قناة ميكي Mickey الجديدة على نايل سات
 القمر الصناعي :-  نايل سات 
التردد :- 11526
القطبية :-  H
الترميز :- 27500
معامل التصحيح 3/4 

هناك تعليق واحد:

الصفحات