إعلان 720x90

اخر الأخبار

الخميس، 6 أكتوبر 2016

طريقة عمل أيس كريم ستيك بالفراولة

طريقة عمل أيس كريم ستيك بالفراولة


نقدم لكم موقع بيوت مصر موضوع اليوم لكل احبائى واحباتى ولكل ست بيت طريقة عمل أيس كريم ستيك بالفراولة  ايس كريم ستيك بالفراولة
أيس كريم ستيك بالفراولة

المكونات :
2 كوب من الفراولة مقطع إلي شرائح .
1 كوب سكر .
1 كوب زبادي يوناني .
1 معلقة كبيرة من اللافندر .
1 كوب حليب.
أخذ معلقة كبيرة من اللافندر و إضافته إلي نصف كوب من السكرو كوب من الحليب في وعاء وتبدائى بالنقليب لعمل صلصة صغيرة . تسخين الخليط علي النار متوسطة حتي يغلي ثم نار منخفضة حتي يذوب السكر تماما، إزالته من علي الموقد . و ترك الخزامي ينحدر في الحليب الدافئ لمدة 5 دقائق . فهذه المكونات تعطي نكهة خفيفة من الخزامي ، يمكنك زيادة الكميات للحصول علي نكهة أقوي و ذلك بإستخدام 2 معلقة من الخزامي و زيادة كمية السكر 3/4 كوب سكر. فهذه الطرق مفيدة جداُ .
يجب التأكد من أنك تستخدم اللافندر المناسب للطهي . بالرغم من أن جميع أنواع اللافندر صالحة للأكل إلا أن الافندر الطهي خفيف و حلو و لكن هناك أنواع اخري مرة قد تكون بمثابة السم للجسم
في الوعاء الصغير مثل الذي قمت بعمل الصلصة به ، قم بوضع 2 من شرائح الفراولة و نص كوب المتبقي من السكر وطبخه علي نار متوسطة ثم منخفضة . قد يستغرق ذلك حوالي 5 الى 10 دقائق للحصول علي شراب الفراولة .
و نتيجة لذلك ، يجب أن يكون لديك 2 كوب من كريمة اللافندر و 1 كوب من شراب الفراولة و وضع الخليط في قوالب المصاصة لخلق تأثير رخامي .
وضع عصا المصاصة في القوالب و تجميدهم لمدة 10 ساعات أو أكثر .
وبعد خروجه من الثلاجة ستجد شكل المصاصة رائع يبرز منه الخزامي و الفراولة .
نتمنى ان الموضوع ينول اعجابكم .. شاركونا بتعليقاتكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات