إعلان 720x90

اخر الأخبار

الخميس، 6 أكتوبر 2016

طريقة لتخسيس وانقص الوزن بإستخدام الفاكهة حمراء اللون

طريقة لتخسيس وانقص الوزن بإستخدام الفاكهة حمراء اللون

الفاكهة حمراء اللون


نقدم لكم اليوم موضوع اخر عن موضوع انقاص الوزن اغلب الرجال والنساء يعانون من زيادة فى وزنهم
فيصبح كل هم الرجل او المراه يقوم الكثير من النساء بإتباع الأنظمة الغذائية لكي تكون أكثر جمالا ورشاقة , كما يسعى بعض خبراء تغذية لتحقيق هذاالحلم ويقومون بدراسات كاملة تفيد النساء وتساعدهم في فقدان الوزن وقد اثبت بعد التقارير الهندية على الفاكهة حمراء اللون تقلل من الزيادة فى الوزن لان يوجد بيها خصائص تقوم بحرق كثير من السعرات الحرارية وتقلل من الشهية
الفراولة :فاكهة مفيدة وتساعد في إنقاص الوزن، كما أنها تحتوى على فيتامين C الذي يجعل الجسم في حالة نشطة دائما ، وتناول الفراولة مرتين كل أسبوع يعمل على حرق الدهون في الجسم .
التفاح الأحمر : من الفاكهة التي تحتوى على فيتامين C وبها الكثير من الفوائد الصحية، إلى جانب احتوائها على الألياف التي تقوم بحد الشهية والإحساس بالشبع لمدة طويلة .
البرقوق والخوخ :من أكثر أنواع الفواكه التي تحتوى على الكثير من عناصر غذائية والفيتامينات التي تقوم بتعزيز المناعة وتساعد في إنقاص الوزن، كما انها تحافظ على الطاقة داخل الجسم .
الكريز :فاكهة تساعد على فقدان الوزن بصورة واضحة ، ومن الأفضل ان نقوم بتناولها على معدة فارغة ، فذلك يقلل الوزن الزائد والحموضة في الدم .
الرمان: يساعد تناول الرمان بشكل منتظم وكثير إلى فقد الكثير من الوزن، بالإضافة إلى انه مفيد لمن يحمل مرض السكر، فهو يساعد على تنظيم السكر فى الدم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات