إعلان 720x90

اخر الأخبار

الجمعة، 15 يونيو 2018

كارين غرينلي ، المرأة الاقذر والاقرف في التاريخ

كارين غرينلي ، المرأة الاقذر والاقرف في التاريخ..!! 

عنوان صادم أليس كذلك ؟ ولكنه حقيقي عن هذه المرأه المسماه بكارين غرينلي .. انها واحده من أغرب واقرف واقذر النساء فى الكون ليس لمجرد عشقها للجنس ولكن لعشقها ممارسلة الرذيلة مع الموتى .
نعم لا تستعجب فقد حدث ذلك بالولايات المتحده في واحده من أغرب قضايا الثمانينات .. حيث كانت تعمل غرينلي في احد الشركات الخاصه بمراسم الدفن والموتى .. وفي أحد المرات تم الإبلاغ عن واقعة اختفاء جثه وبعدها بوقت قصير تم الإبلاغ عن جثه اخرى اختفت في ظروف غامضه ، ثم الأخرى وهنا بدأت الشرطه تشك في العاملين بهذه الشركه ووصل بهم المطاف إلى بيت كارين حيث وجدوا هناك الجثه الخامسه المختفيه وتفاجئت الشرطه لماذا تحتفظ كارين بالجثث وهنا تم القبض عليها .
 واعترفت انها بكامل قواها العقلية وتخطف الجثث لانها تعشق ممارسة الجنس والرذيله مع الموتى لا مع الأحياء وان هذا سلوك فطري بداخلها وهي متمتعه به واعترفت انها تكره الرجال وتكره البشر من حولها وانه لا يوجد بشري واحد على قيد الحياه يستحق ان تمارس كارين معه الجنس او تتزوجه ،، وبهذه الاعترافات تم إغلاق القضيه وتحويل كارين إلى المحاكمه بتهمة الخطف مع سبق الإصرار لانه لم يكن هناك ماده قانونيه تدين ممارسة الجنس مع الموتى .. وواجهت كارين السجن وهي مبتسمه لانها لا تخجل من فعلتها .. هل رأيت اقذر او احط من هذه اللعينه ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات