إعلان 720x90

اخر الأخبار

الخميس، 7 يونيو 2018

الشيطان العاشق , كيف تتعامل معه ؟

الشيطان العاشق ! كيف تتعامل معه ؟

جميعنا نعلم  متابعى موقع بيوت مصر نيوز ونؤمن بوجود الشيطان ووجود الجن ولا نبالي بذلك لأن الله عز وجل خلقنا أقوام متعدده ومتحاربه ، ولعل المعظم منا سمع عن الإيذاء من الشيطان وانه ليس مجرد موسوس فقط  فمثلا حالات المس الشيطاني وما يسميه البعض باللبس وحالات الإيذاء تلك كثيره ومتعدده وتختلف مسمياتها .. واليوم نتحدث عن الشيطان العاشق أو بمعنى أصح الشيطان الذي يعشق حالات معينه من البشر وبالتالي يعشق الأشخاص وهذا وارد ويحدث كثيرا وله تفاصيل كثيره لكن ببساطه كيف تعرف/ي ان هناك شيطان عاشق ؟ 
  1. اولا : الشيطان العاشق يسبب ضرر للشخص بذاته وهذا الضرر يكون نفسي وجسدي أيضا لانه يسبب كوابيس وأحلام مزعجه وأحيانا يتحرش او يغتصب او يمارس الجنس لكن بطريقته هو.
  2.  ثانيا : ان وجدت جسدك صباح أحد الأيام مصاب ببقع بنية اللون او زرقاء في أماكن معينه من الجسم او وجدت تغيرات فى موضع ملابسك على الجسد او ما شابه فأعلم جيدا انه هناك شىء ما يحدث ..،
  3.  ثالثا : ان شعرت بعد الاستيقاظ من النوم بألم في منطقة الأكتاف والجبين او أسفل البطن او الفرج والمناطق الحساسه دون سبب طبي واضح ، فكن على يقين أن هناك شىء ما مريب ..، 
  4. رابعا : أثناء النوم ممكن ان تحلم بالطيران او انك في مكان مرتفع ، وتجد يديك مرفوعتان أو متباعدتان عن بعضهما البعض وتكرر هذا فكن على يقين انك ضحية شيطان عاشق..
  5. وهناك أسباب كثيره لكن هذه هي الأكثر حدوثا وهذا الأمر على المدى البعيد يسبب تنافر بين الازواج وحالات اكتئاب وجنون وخلافه .. 
لكن كيف نحمي انفسنا من شرور هذه الشياطين الشاذه ..؟ 

1- يجب عليك الابتعاد عن الافتخار بالذات أو الاعجاب كثيرا بجمالك وجسدك والوقوف أمام المرآه أكثر من اللازم.
2- حاول ان تتجنب/ي الوحده والأفكار الهدامه والابتعاد عن البشر وعن سنة الحياه التي بنيت على المشاركه المجتمعين.
3- الإيمان والثقه بالله عز وجل والتقرب منه وعدم ترك العبادات فترات متباعدة والمواظبه على قراءة القرآن حتى لو بالقليل يوميا.
4- لو حدثت علامات تدل على أن هناك عاشق خفي فعليك/ي بالرقيه الشرعيه وأثناء الاستماع يجب الضغط بقوه على الجبين والاكتاف وأسفل البطن ويكرر هذا الفعل ثلاث ايام متتاليه وبإذن الله يزول اي ضرر ويبتعد هذا الخفي اللعين.
5- لتحصين نفسك واظب على قراءة المعوذتين في كفي اليد وأمسح على جسدك بكامله قبل النوم وبإذن الله لن يصيبك اي ضرر ...والله يبعد عنا وعنكم اي سوء باذنه تعالى جل في علاه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات