إعلان 720x90

اخر الأخبار

الاثنين، 9 يوليو 2018

ماء الأرز وفوائده للشعر والبشرة

ماء الأرز وفوائده للشعر والبشرة 


اليوم نقدم لكم متابعى موقع بيوت مصر نيوز موضوع هم جدا للبشرة والشعر عن طريق ماء الأرز حيث يمكنك استغلال فوائد ماء الارز لكى تعتنى بالبشرة والشعر . حيث يوفر لك ماء الارز الفوائد الصحية الرائعة حيث يعد ماء الارز من العوامل التى تساعدك على تفتيح وتنعيم البشرة وشد مسام الوجه والقضاء على اى بقع فى الوجه ايضا وكذلك تساعدك على لمعان شعرك وتجعلة اكثر سلاسة . 
ماء الأرز وفوائده للشعر والبشرة
ماء الأرز وفوائده للشعر والبشرة 
ماء الارز؟ 
هو الماء الذى يطفو على الارز بعد غسيله قبل ان يكون جاهز للطعام يمكن أن يزداد تركيزها عندما يختمر الأرز أكثر والخروج بالمزيد من الفوائد


فوائد ماء الأرز للبشرة ؟
يمكنك استغلال فوائد ماء الارز لكى تعتنى بالبشرة والشعر . حيث يوفر لك ماء الارز الفوائد الصحية الرائعة حيث يعد ماء الارز من العوامل التى تساعدك على تفتيح وتنعيم البشرة وشد مسام الوجه والقضاء على اى بقع فى الوجه ايضا وكذلك تساعدك على لمعان شعرك وتجعلة اكثر سلاسة وايضا علاج حب الشباب وبشرة مشرقة 


من فوائد ماء الأرز ؟
1- علاج الإكزيما 
2- مبرد طبيعي للجلد 
3- تقليل حجم المسام 
4- الحصول علي بشرة ناعمة 

5-غسول للوجه 
6- منظف للوجه 


طريقة إستخدام ماء الأرز للبشرة ؟
يجب عليك علم بأن الحصول على ماء الأرز الدافئ او الباؤد . حضر عقده من القماش وملئها ماء الأرز مع اثنين من زهور اللافندر إذا لم يكن لديك زهور اللافندر لديك في المنزل، يمكنك إستخدام قشور البرتقال أو الليمونللعمل بعدها علي نقع الجسم بداخل هذه الماء والتمتع بحمام رائع .


فوائد ماء الأرز للشعر ؟
1- بلسم للشعر 
2- علاج الشعر المجعد 
 3- الحصول علي شعر ناعم وقوي 


طريقة تحضير ماء الأرز 

الطريقة : طهي الأرز في الماء :
لزيادة تركيز  ماء الأرز وإستخدامها طوال الإسبوع بشكل مخفف بمثابة غسول للوجه والشعر . يمكنك تجهيز الأرز بالطريقة المعتادة ولكن زيادة كمية الماء 2 – 3 أضعاف الكمية المعتادة . بعد أن ينضج الأرز يتم تصفية الماء الذي يصبح لونه أبيض يتمتع بزيادة تركيز العناصر الغذائية . وعند الإستخدام يمكنك تميع بضعة ملاعق من  ماء الأرز المركز إلي كوب من الماء .


وهكذا كان موضوعنا نتمنى  ان نكون قد افدناكم فى موضع اليوم ولا تنسى ان تشاركنا بتعليقك 

هناك تعليقان (2):

الصفحات