إعلان 720x90

اخر الأخبار

الاثنين، 17 فبراير 2020

تردد قناة مصر قرآن كريم تعرف على تردد أول قناة مصرية للقرآن الكريم

تردد قناة مصر قرآن كريم تعرف على تردد أول قناة مصرية للقرآن الكريم على النايل سات

أهلا وسهلا متابعي موقع بيوت مصر نيوز ،نقدم لكم تردد قناة مصر قرآن كريم تعرف على تردد أول قناة مصرية للقرآن الكريم، بعد بضعة أيام ، بعد أن بدأت القناة التليفزيونية الجديدة "مصر قرآن كريم" في البث التجريبي على قمر "نايل سات" ، سيتم إطلاق قناة "مصر قرآن كريم" الرسمية ، وهي أول قناة قرانية بأصوات مصرية.

تردد قناة مصر قرآن كريم تعرف على تردد أول قناة مصرية للقرآن الكريم


وقال حسام صالح ، الناطق الرسمي باسم المتحدة ، إن القناة عرضت تلاوات القرآن الكريم ، أقدم الأصوات المصرية والأصوات الذهبية ، والتي تم نقلها من جيل إلى جيل في العالم الإسلامي.
 
وأضاف أن القناة أظهرت أيضًا ذكريات نادرة للقراء للشيوخ المصريين ، بمن فيهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ علي محمود والشيخ محمد صديق المنشاوي ، الشيخ محمود علي بانر ، الشيخ محمد رفعت ، الشيخ محمد صديق ، ونقشبندي.
 
أكد صالح صالح أن تامر مرسي ، الرئيس المشارك للقناة ، أكد على أن القناة الجديدة يجب أن تكون بوابة لاكتشاف أصوات جديدة لقراءة القرآن واكتشاف اصوات مصرية جديدة.

تم إطلاق القناة في القرآن الكريم بدون خريطة إجرائية وتستهدف المنازل المصرية والعربية والإسلامية التي لم تفلت من تلك الآيات الحكيمة دائمًا بلمسة من العطور الحلوة وبأصوت مصرية أصوات نادرة لن تكرر.
 
  تردد قناة مصر قرآن كريم على النايل سات - بيوت مصر نيوز

التردد : 10853 
القمر :  النايل سات 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات