إعلان 720x90

اخر الأخبار

الاثنين، 12 أكتوبر 2020

10 نصائح لحماية ابنك من فيروس كورونا Covid 19

10 نصائح لحماية ابنك من فيروس كورونا Covid 19

نقدم لكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز 10 نصائح لحماية ابنك من فيروس كورونا  ، يرغب الكثير من أولياء الأمور في حماية أطفالهم من فيروس كورونا المستجد Covid 19 ، خاصة عندما تقترب المدرسة للعودة ، وانتشار بعض الاقوال تشير إلى احتمالية وجود موجة ثانية لفيرس Covid 19 . وقالت الدكتورة "نهال سلامة" لأولياء الأمور يقدم بعض التوصيات التي يجب اتباعها لوقاية الأطفال من الإصابة بالفيروسات المستجدة.

10 نصائح لحماية ابنك من فيروس كورونا Covid 19

10 نصائح لحماية ابنك من فيروس كورونا Covid 19.

ونصحت الدكتورة بضرورة تجنب الأماكن المزدحمة أو المغلقة غير جيدة التهوية، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا، كما أكدت على ضرورة ارتداء الكمامة للوقاية من العدوى خاصة في الأماكن المغلقة أو وسائل المواصلات، كما يجب استعمال المناديل الورقية عند العطس والكحة والتخلص منها فوراً، وفي حالة عدم توافر المناديل يجب أن يكون الكحة والعطس في الكوع وليس اليد تجنباً لتلوثها.

ماعدا مسافة لا تقل عن متر وخاصة عند التعامل مع المرضى وبعد اللعب وقبل الأكل وبعد الأكل عدة مرات وبعد الذهاب لدورة المياه وبعد التعامل أو اللعب مع أطفال مرضى مصابين بنزلة برد أو سعال ، وعند منع السلام والتقبيل يجب غسل يديك بشكل متكرر.

يجب على الجميع استخدام أدواتهم الشخصية أو الأدوات المدرسية بدلاً من مشاركة هذه الأدوات أو الأدوات مع الأصدقاء لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا. ولفتت إلى أنه بالإضافة إلى تناول نظام غذائي صحي ومتوازن لتحسين مناعة الإنسان ، تحتاج أيضًا إلى شرب كمية كافية من السوائل ، كما يجب الانتباه إلى التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات