إعلان 720x90

اخر الأخبار

الجمعة، 20 يوليو 2018

موعد عيد الأضحى 2018/1439 في مصر والسعودية والإمارات والكويت

موعد عيد الأضحى 2018/1439 في مصر والسعودية والإمارات والكويت.

نقدم لكم متابعى موقع بيوت مصر نيوز فى أنحاء الوطن العربي موعد عيد الأضحى 2018/1439 في مصر والسعودية والإمارات والكويت توقيت عيد الأضحى ، يترقبه ويسأل عنه جميع المسلمين في جميع بقاع الأرض ومنهم الدول العربية والدول الأسلامية ، حيث يشهد محرك البحث جوجل الكثير من عمليات بحث مكثفة عن توقيت عيد الأضحى 2018/1439 في جمهورية مصر العربية والسعودية والكويت والإمارات وجميع البلاد ، وايضا ميعاد وقفة يوم عرفة في مصر أم الدنيا  والمملكة العربية السعودية وجميع البلاد العربية والبلاد الاسلامية حتى يستعدون لمثل ذلك اليوم بشراء الأضاحي والملابس الجديدة والأحتفالات بالعيد الكبير كما يطلق عليه فى بعض البلدان، ومن أثناء ذلك الموضوع سنتعرف على ميعاد عيد الأضحى وموعد وقفة عرفة 2018/1439 في جمهورية مصر العربية والسعودية والإمارات والكويت .
موعد عيد الأضحى 2018/1439
موعد عيد الأضحى 2018/1439
أما عن موعد عيد الأضحى لهذا العام 2018/1439 فقد حدده المعهد القومي للبحوث الفلكية، حيث أعلن عن أولى أيام عيد الأضحى المبارك وموعد وقفة عرفات فلكيا في مصر والسعودية والإمارات والكويت موعد وقفة عرفات 2018/1439 : سيكون يوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس 2018. موعد عيد الأضحى : يكون يوم الأربعاء الموافق 22 أغسطس 2018.
أدعية يوم عرفة:-
-اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا كبيرا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين وتب علي توبة نصوحا لا أنكثها أبدا وألزمني سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها أبدا.



-اللهم لك الحمد كالذي نقول وخيرا مما نقول، اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي وإليك مآبي ولك رب تراثي، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر، اللهم إني أعيذك من شر ما يجيء به الريح.

-اللهم انقلني من ذل المعصية إلى عز الطاعة، واكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك، ونور قلبي وقبري، واغفر لي من الشر كله، واجمع لي الخير، أستودعك ديني وأمانتي وقلبي وبدني وخواتيم عملي وجميع ما أنعمت به علي وعلى جميع أحبائي والمسلمين أجمعين.

-ربنا لا تؤخذانا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به و اعفُ عنا و اغفر لنا و ارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

-اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً,وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم. 

تكبيرات عيد الاضحى 

الله أكبر الله أكبر الله أكبر/ لا إله إلا الله/ الله أكبر الله أكبر/ ولله الحمد/ الله أكبر كبيرا/ والحمد لله كثيرا/ وسبحان الله بكرة وأصيلا/ لا إله إلا الله وحده/ صدق وعده/ ونصر عبده/ وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده/ لا إله إلا الله/ ولا نعبد إلا إياه/ مخلصين له الدين ولو كره الكافرون/ اللهم صل على سيدنا محمد/ وعلى آل سيدنا محمد/ وعلى أصحاب سيدنا محمد/ وعلى أنصار سيدنا محمد/ وعلى أزواج سيدنا محمد/ وعلى ذرية سيدنا محمد/ وسلم تسليما كثيرا”.
“الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد”


يتمنى لكم موقع بيوت مصر نيوز لحضراتكم قضاء وقت سعيد في عيد الأضحى ,,, كل سنة وحضرتكم طيبين  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات