إعلان 720x90

اخر الأخبار

الأربعاء، 18 يوليو 2018

حظك اليوم أبراج الخميس 19-7-2018 وتوقعات الابراج اليومية

أبراج الخميس 19-7-2018 وتوقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الخميس | أبراج مكتوب اليوم 19-07-2018

نقدم لكم موقع بيوت مصر نيوزأبراج يوم الخميس 19-7-2018 وتوقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الخميس | أبراج مكتوب اليوم 19-07-2018 أبراج يوم الخميس 19-7-2018 وتوقعات الابراج اليومية | حظك اليوم يوم الخميس | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي اليوم 19-07-2018 تنبؤات حظك اليوم يوم الخميس 19/7/2018 ، نقدم تنبؤات الأبراج الصينية وحظك اليوم في كل الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في جمهورية مصر العربية والوطن العربي وعلى قمتهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء تلك التنبؤات ولكنها تبقى في مجملها للتسلية والترفية لاغير في ابراج مكتوب.
حظك اليوم أبراج الخميس

ابراج اليوم هو معرفة ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أشكال أساسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نقدمها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وتلك الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تمتاز أصحاب تلك الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن تلك الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يمتاز أصحابها بالعاطفة الشرسة والرومانسية و لديهم انفعالات وتعبيرات رومانسية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يبقى الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يمتاز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء القوي ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج مكتوب يوم الخميس, 19 شهر يوليو/ شهر يوليو, 2018

برج الحمل

يـُتوقع باقتراب سقوط مشكلات غير منتظر وقوعها وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر هذه المشكلات سلبيًا عليك شخصيًا. من الأجود الانتظار والسماح بأن تجد المشكلات سبيلها إلى الحل بمفردها.

برج الثور
خصص المرحلة المقبلة لإرجاع التواصل بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أشخاص الأسرة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل عقب، فهناك تنبؤ بأن هذه اللحظة هو الوقت الأفضل للتوفيق وحسم الموضوعات.

برج الجوزاء
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان ما دام بحثت عنهما. عن طريق هذه الشدة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المعاونة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المعاونة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج السرطان
استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا حديثة إلى أفكارك وخططك. الجديد مع الأصدقاء أو الزملاء وتحويل نظرتك الخارجية للأمور من الممكن أن يكون نافعًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الحديثة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يلزم أن تبقى صادقًا مع ذاتك.

برج الأسد
جميع الأشياء يسير في الوقت الجاري وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تجريها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. بل لا تكن مغرورًا – اشترك في المشاريع المتغايرة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك المخصصة.

برج العذراء
أحيانا، يلزم أن تتعامل مع الفشل في الشغل. كن شجاعًا وانظر إلى تلك الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بهذا، فسوف تطلع من أعماق اليأس في وضعية أفضل. سوف تتخذ مراسيم قريبًا في حياتك المخصصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تبدو تلك الأحوال العسيرة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج الميزان
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن ليس هناك داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على توضيح المعرفة الصحيحة. ستُختبر أيضًا في حياتك المخصصة، وفي تلك الوضعية، يلزم عليك الحماية عن إتجاه نظرك. لا تفقد تركيزك على الصراط المستقيم الحقيقي، حتى مع ضرورة اتخاذ مراسيم عسيرة. تَستطيع التغلب على أي إشكالية صحية بالراحة، فالحياة ليست مسابقة – لا يلزم أن تحارب جاهدًا لأجل أن تفوز.

برج العقرب
طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت موائم لتطبيق أفكار حديثة. الأحكام التي كنت قد أرجأتها حتى هذه اللحظة من الممكن أن تكون مهمة جدًا فيما يتعلق لك . بل بصرف النظر عن طاقتك، يلزم أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. بال في الموضوعات بعناية وبهدوء.

برج القوس
لا يظهر أن جبال المشاكل والاضطرابات اليومية في سبيلها إلى التلاشي. كن حازمًا وسعى استرجاع رأيك فيما هو هام، وإلا قد تتكبد من انتكاسات مستدامة. وازن الموضوعات بعناية، وفكر في المقاصد التي ترغب في تحقيقها عن جد وهذه التي يلزم التغاضي عنها. إذا استطعت تطبيق هذا، فسوف تجد أيضًا أن الإجابات أصبحت أكثر سهولة.

برج الجدي
تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يشاهدون الموضوعات بأسلوب غير مشابهة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. اخفض من توقعاتك طفيفاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق خصومً نتيجة لذلك التصرف الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التداول معك بشكل كبير. تخلق الأنانية المشاكل دائمًا على النطاق الطويل.

برج الدلو
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشاكل؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تواصل المصاعب في الزيادة. يلزم أن تبلغ إلى تخطيطية في التداول مع التحديات المهنية والخاصة بلا إضاعة العديد من الطاقة في نفس الوقت. بل لا تضيع العديد من الوقت في التفكير. فكل يوم يتجاوز هو يوم ضائع من السن. لقد حان الوقت لمجابهة الموضوعات على الفورً دون إرجاء.

برج الحوت
في المجمل، أنت تتجاوز بفترة استقرار، وبإمكانك هذه اللحظة البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، بل يلزم التفكير في أن الأشياء لن تبقى هكذا سهلة بدون عاقبة. يلزم أن تعمل على تأمين نجاحك هذه اللحظة حتى تقوي موقفك في المستقبل.

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح يوم الخميس 19/7/2018

تنبؤات برج الحمل اليوم يوم الخميس 19 يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح

الحمل
يواجهك القمر فتشعر أن شيئاً ما يقلقك، من المحتمل يكون الإجراء الغريب من قبل الشريك أو ابتعاد واحد من المقربين عنك أو احتيال من قبل واحد من المسؤولين أو الزملاء، تجنب في تلك المرحلة الجدل خاصة يوم الخميس 19 وحاذر من الإحباط .

تنبؤات برج الثور اليوم يوم الخميس 19 يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح

الثور
قلل من المواجهات والجدال، قد تتعرف إلى من يأسر قلبك اذا كنت خالياً.

تنبؤات برج الجوزاء اليوم يوم الخميس 19 شهر يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تتوضح امور كانت غامضة، وتشعر بالغبطة ازاء مايحصل.

تنبؤات برج السرطان اليوم يوم الخميس 19 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح

السرطان
حاذر فهذه المرحلة دقيقة بشكل كبيرً وتتطلب السكون والتكتم والسعي بهدف محاصرة بعض الأنباء ،لاتتورط بنزاع أو مناقشة شديد يوم الخميس 19 خاصة إذا تطرق الشأن إلى السياسة، سعى أن تستعيد بعض الصداقات لسد بعض الثغرات يوم الجمعة 20.

تنبؤات برج الاسد اليوم يوم الخميس 19 يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
 
الاسد
تشعر بجو من الاحتفال، تجتهد وتلهو وتنسى بعض الهموم وتعيش عاطفية من المحتمل، ومناخاً من البوح الجميل والرغبات العائدة إليك في أعقاب جمود، تسوي سوء تفاهم في تلك المرحلة من المرجح.

تنبؤات برج العذراء اليوم يوم الخميس 19 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح

العذراء
تدور أحاديث شيقة في ذلك الوقت، وقد تتخذ مراسيم شخصية هامة او تقبل على زواج او ارتباط يتجلى في ذلك الأسبوع.

تنبؤات برج الميزان اليوم يوم الخميس 19 شهر يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح

الميزان
قد تقع في الغرام، او تتألق في ميدان ما وتقدم عملا ابداعيا او تتلقى التهاني لمناسبة متميزة.

تنبؤات برج العقرب اليوم يوم الخميس 19 يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح

العقرب
ابحث عن الترفيه او اللهو، تكون الاجتماعيات جيدة ومزدهرة، تتحرر من قيد في تلك المرحلة.

تنبؤات برج القوس اليوم يوم الخميس 19 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح

القوس
لاتوقع على مستند في تلك المرحلة، كن معتدلا في مرونتك و رزانتك وهدوئك.

تنبؤات برج الجدي اليوم يوم الخميس 19 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح

الجدي
الأفلاك تدعوك للتحفظ والانسحاب من موقع أو ميادرة أو مسابقة.

تنبؤات برج الدلو اليوم يوم الخميس 19 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح

الدلو
أما إذا أردت الظهور للناس أو القيام بخطوة تنفيذية أو بأية مبادرة، فافعل هذا في هذين اليومين.

تنبؤات برج الحوت اليوم يوم الخميس 19 يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح

الحوت
يغمرك حنين إلى الزمن الفائت، عليك أن تساير التيار ولاتسير عكسه، ولاتضغط على الموضوعات وانتظر حتى الجمعة لأجل أن تنطلق.

تنبؤات اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم يوم الخميس 19/7/2018


مولود اليوم 19 شهر يوليو (شهر يوليو) من برج السرطان

مولود اليوم من برج السرطان إنتماؤه الرئيسي لبيته وعائلته وقرينته، ومن ثمّ للعالم الخارجي . يخاف كثيراً على ذاته من الفشل والخيبات . رجل السرطان في الحب قلبه بركان مشتعل من العواطف والأحاسيس المتدفقة. يحب الشعر والأدب والروايات والقصص . يعترف بالحب بكلّ جرأة وصراحة ودون رهاب . فنان بالفطرة، وصوته جهوري، يهوى الإلقاء والتمثيل والتقليد. لا يتقبل الإرشادات التي يمليها عليه الآخرون .

برج الحمل

مهنياً: ذلك اليوم يعيق بعض الخطوات ويزعج مساعيك، بلّ هذا لن يكون أكثر من  تنبيه لتستوعب الموضوعات بجدية.
عاطفياً: التسرع في الأحكام الحاسمة مرفوض، ولا سيما أنّ علاقتك بالشريك على شفير الهاوية.
صحياً: لا تفسح في الميدان في مواجهة الآخرين ليتلاعبوا بوضعك الصحي بواسطة إسدائك نصائح غير مخطط لها طبياً.

برج الثور

مهنياً: يمكنها إحكام القبضة على أمورك على باتجاه أفضل، وتتلاحق النشاطات فتكاد لا تجد وقتاً لإنجاز كل ما يترتب عليك.
عاطفياً: تريث كثيراً قبل أن تبدي موافقتك على فكرة مطروحة من قبل الشريك، لأن الندم لا يفيدكما لاحقاً.
صحياً: تدرك جيداً في قرارة نفسك أن وضعك الصحي الدقيق يفتقر ممارسة الرياضة بلا انقطاع.

برج الجوزاء

مهنياً: تقطن يوما أيا كان بشكل كبير فلا تدعه يتجاوز بغفلة وعدم اكتراث دون ان تستفيد منه وسعى ان تكمل كل الامور العسيرة والمعقدة.
عاطفياً: كُن صابراً مع الشريك، تبدأ يومك معه بهدوء وتنهيه بأسلوب رائعة تذهله.
صحياً: تجنب كل من يسعى تهييج عصبيتك، وسعى الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك.

برج السرطان

مهنياً: تتأخر بعض الاستحقاقات وتبطئ الخطى وترتبك ويولد أحوال جويةّ من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية.
عاطفياً: أيما بذلت من أتعاب، فإنك لا تجد من يقدّرك إلا الشريك، وذلك أمر جيد.
صحياً: قلل من رفع الأشياء الثقيلة فقد تعرّض ظهرك لآلام حادة تضطر على أثرها إلى الخضوع لعملية جراحية.

برج الاسد

مهنياً: نقلة نوعية مساعدات فلكية وتحركات نشيطة ومثمرة وتبعد عنك اصحاب النوايا السيئة كما تجعلك تتمتع بروح رياضية وتفاؤل
عاطفياً: لن يعاكسك الحظ في مختلف ما تقوم به، وتحقق الأغراض المرجوة الأمر الذي تدبر له مع الشريك.
صحياً: لا تنفعل في مواجهة أيّ أمر، ومهما سعى الآخرون استفزازك لتهييج عصبيتك فلن ينجحوا في هذا.

برج العذراء

مهنياً: تتاح لك الإمكانية لبعض المجازفة، وربما تحظى بمساندة وموافقة من واحد من الزملا الذي يثق بخطواتك.
عاطفياً: لا تبالغ في ردّ فعلك مع الشريك، فهو حسّاس بشكل كبيرً لكنه لا يحتمل الأخطاء المتكررة.
صحياً: سعى أن تخفف من تناول الغذاء عشية، وتناول وجبه خفيفة مكونة من بعض الخضراوات.

برج الميزان

مهنياً: تجد نفسك في مواجهة اختبار عسير، بلّ هذا قد يساعدك على امتحان قدراتك الحقيقية أمام المصاعب.
عاطفياً: وقوفك إلى منحى الشريك يزيد إعجابه بك، ويعزّز الثقة المتواجدة بينكما، ويزيدك حباً وإخلاصاً له.
صحياً: الارتباك الحاصل في بعض مشروعات واحد من أشخاص العائلة يحرض التوتر لديك.

برج العقرب

مهنياً: الزملاء الحساد يتربصون بك وينتظرونك على أدنى هفوة، احذر الثقة العمياء واتق شر من أحسنت إليهم.
عاطفياً: الأولوية في حياتك توجد للشريك، وذلك يهبه مزيداً من الثقة للوقوف إلى جانبك ودعمك طول الوقت.
صحياً: ينتابك إحساس بأنك ستصاب بمرض تنتكس صحتك على أثره، ذلك مجرد وهم فلا تقلق.

برج القوس

مهنياً: لا تراهن على تطور الأحداث، وحافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة غير سلبية.
عاطفياً: تقطن رغبة داخلية قوية لتحسين وضعك الرومانسي، هذا من الممكن أن تكون له مضاعفات غير سلبية متنوعة، فتفاءل بالخير.
صحياً: أنت سريع الانهيار في مواجهة أي نبأ سيىء، ما ينعكس سلباً على صحتك، فحاول أن تضبط أعصابك.

برج الجدي

مهنياً: لا تدع التوتر يسيطر عليك، فأنت قادر على اجتياز الصعوبات أيا كان وصل حجمها.
عاطفياً: الشريك يتطلب إلى دعمك ذلك اليوم، فلا تتردّد لأنّ فوزه يرتد إيجاباً على علاقتكما.
صحياً: تأخذ استراحة لك لترى بعض الأصدقاء أو عائلتك وممارسة نشاطات رياضية نافعة.

برج الدلو

مهنياً: عقب التوفيق الذي حققته في النهايةً في الشغل، باتت معنوياتك مرتفعة وتعزّز موقعك بين الزملاء.
عاطفياً: توقّع ابتداءً من اليوم مؤتمرً حارّاً أو خبراً مناسباً على مصر العليا الرومانسي، ولا تغلق بابك.
صحياً: أوضاعك الصحية تكون جيدة وأنصحك باتباع نسق غذائي متوازن وممارسة التدريبات البدنية فضلا على ذلك السكون والاسترخاء.

برج الحوت

مهنياً: تتحسن الموضوعات إيجابياً لمصلحتك وترفع من معنوياتك لتُقبل على الإجراءات بحماسة هائلة.
عاطفياً: تجد نفسك في بعض الأحيانً مجبراً على أبى الاستجابة لرغبات الشريك، وذلك يوتر الرابطة بينكما لكنها تكون عابرة وموقتة.
صحياً: ردود الإجراء الغاضبة كثيرا ماً ما تؤدي إلى الانفعال، لهذا تريث طفيفاً قبل افتتاح القرارات العشوائية.
المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات