إعلان 720x90

اخر الأخبار

الاثنين، 16 يوليو 2018

أبراج اليوم الثلاثاء 17-7-2018 | حظك اليوم الثلاثاء | توقعات الابراج اليومية | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 17-07-2018

أبراج اليوم الثلاثاء 17-7-2018 | حظك اليوم الثلاثاء | توقعات الابراج اليومية | أبراج مكتوب وتوقعات ماغي فرح – جاكلين عقيقي 17-07-2018

نقدم لكم موقع بيوت مصر نيوز أبراج الثلاثاء 17-7-2018 | توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الثلاثاء أبراج مكتوب | ماغي فرح – جاكلين عقيقي 17-07-2018توقعات حظك اليوم الثلاثاء 17/7/2018 ،كثير منا يبحث عن الأبراج وتمثل علم الأبراج فى حياتنا الكثير والكثير ولكن هذا العالم ليس بحقيقى ولكن هو بيدر شخصية الأشخاص ومن خلالها يقدم بعض المعلومات اليومية . وهو معروف بعلم الفلك , نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.
أبراج  اليوم الثلاثاء 17-7-2018 | توقعات الابراج اليومية
أبراج  اليوم الثلاثاء 17-7-2018 | توقعات الابراج اليومية
ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج مكتوب , الثلاثاء , 17 تموز, يوليو, 2018برج الحمل
لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الثور
في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج الجوزاء
سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج السرطان
سوف تـُقدِم على أشياء في الوقت الحالي يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة! يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.

برج الأسد
حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج العذراء
ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

برج الميزان
يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

برج العقرب
تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

برج القوس
طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج الجدي
أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان أكثر. لا يتعامل جسمك جيدًا مع الإجهاد الزائد، ولكن فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم. حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبًا.

برج الدلو
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج الحوت
أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الحمل
قد تعاود الاتصال مع من انقطعت عنه، تدرك في هذا الوقت أنك لاتستطيع العودة للوراء، حافظ على هدوئك وبرودتك الثلاثاء 17 إذا لم تسر الأمور كما تريد.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الثور
تتبادل الأحاديث والسمر مع بعض الأصدقاء، وتلبي دعوات اجتماعية ويكون ابداعك في أوجه.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الجوزاء
خفف النمط، وابدأ كل إجراء او مبادرة، فهذه الفترة جيدة تحقق فيها الآمال او تجسد بعض المشاريع.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

السرطان
تستفيد من حرية تولدها الظروف، قد تتخلى عن مهمة أو بعض الأثقال، لكن قد يؤخذ عليك تصرف غريب تقدم عليه في هذه الفترة، تفرض عليك التطورات نسيان الماضي خاصة إذا كنت قد أصبت بجرح عميق بسببه.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الاسد
يبرز هذا اليوم كأفضل أيام الشهر لمعالجة شأن منزلي وعائلي.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

العذراء
تفكر بالمستقبل وتضع أسسا متينة لبناء عمل او مشروع تراه مفيدا.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الميزان
تتبادل وجهات النظر مع بعض الفرقاء وتبدو عنيدا في مواقفك ومتذمرا من الذين يعترضون طريقك.
حاذر حتى لا تجرح احدا بكلامك.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

العقرب
تجد حلولا لبعض الأوضاع العاطفية، اذ تنتهي من مشكلة زوجية او عاطفية وتتنفس الصعداء تجد مبتغاك او تلتقي بمن تحب او تتصالح معه.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

القوس
الجأ إلى الدبلوماسية واللباقة في مناقشاتك ولاتفرض رأيك في أي مجال.

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الجدي
تبرع في اتصالات تدل على نجاح انتشارك وعلى سمعة طيبة اكتسبتها طول صبر وانتظار.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الدلو
نفذ أفكاراً قد تطرأ على رأسك فقد تشكل انطلاقة جيدة لك شرط أن تدرسها بكل هدوء.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 17 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الحوت
من الممكن أن يولد نزاع بينك وبين الزوج أو الشريك العاطفي، تطرح مسائل دقيقة خاصة وأن القمر يلتقي بفينوس في برج العذراء ويكشف ماكان خلف الستار.
توقعات جاكلين عقيقي 17-07-2018 مهنيا ,صحيا , عاطفيا

مولود اليوم 17 تموز (يوليو) من برج السرطان
يعتبر مولود اليوم من برج السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة، و يمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، ويسعى دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة، ويعد من الأبراج الأكثر تحدياً، تعتبر الأسرة والبيت من أفضل أولوياته، كما أنه يحب الموسيقى كثيراً فهي تغذي روحه وتنعشها، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل وحلها.

برج الحمل
مهنياً: يسلط هذا اليوم المميز الضوء على قضايا مالية أو على مشاريع ضخمة تطرحها على ارباب العمل وتنال الموافقة عليها.
عاطفياً: تتلقى دعماً إضافياً لتعزيز علاقتك العاطفية بالشريك، لكن الانتباه ضروري من بعض من يحاولون زعزعة العلاقة.
صحياً: اتبع إرشادات الطبيب بحذافيرها، فالنتيجة تكون حتماً في مصلحة وضعك الصحي.

برج الثور
مهنياً: لا بد من إيجاد مخارج سريعة من الأزمة التي أنت عرضة لها، وقد تجبر على الإقدام على خطوة جريئة جداً.
عاطفياً: أنت تضج بالانفعالات والمشاعر الكبيرة والحب، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها وتمارس سحرك على الشريك.
صحياً: تولي آخر الدراسات العلمية المتعلقة بالشأن الصحي الاهتمام الكبير، وتطبق الإرشادات الصحية المفيدة.

برج الجوزاء
مهنياً: يغيب فريق أو شخص كنت تعوّل عليه الكثير وربما تضطر الى تأجيل رحلة بسبب بعض التعقيدات.
عاطفياً: اندفاع الشريك لإرضائك يورّطه في بعض المشكلات، لكنّ ذيول هذه المشكلات تكون موقتة.
صحياً: لا ترهق نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء، بل خذ قسطاً من الراحة.

برج السرطان
مهنياً: تعاكس الظروف كل تطلّعاتك من خلال تحرّكاتك ومواقف بعضهم، وقد يتحرّك القضاء والقانون على نحو طارئ ضدك.
عاطفياً: لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب مع الشريك، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً.
صحياً: تخرج من أزمة صحية معافى ومرتفع المعنويات وتحاول أن تزرع التفاؤل في محيطك.

برج الاسد
مهنياً: تعيش إرباكاً وتضطر الى كبت المشاعر أو التراجع عن مشروع، وتفوّت عليك فرصة ربما.
عاطفياً: كل الظروف مؤاتية لتقدم على خطوة مهمة تحدّد من خلالها مستقبلك مع الشريك، فسارع إلى الاستفادة من الوضع.
صحياً: كن معتدلاً في كل يعود بالنفع على صحتك، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

برج العذراء
مهنياً: ينتقل القمر الى برجك الى جانب الزهرة يعني تغييرا كبيرا في حياتك المالية والمهنية كما يركّز هذا اليوم الضوء على دراسة بعيدة أو مهمة خارج البلاد أو سفر أو مشروع واسع الانتشار.
عاطفياً: المناقشات العاطفية تأخذ وقتاً طويلاً، لكنّ الأهم يبقى النتيجة المطلوبة التي تعود عليك وعلى الشريك بالفائدة.
صحياً: قد تخضع لعملية بسيطة في المعدة، تخرج منها سليماً معافى وأفضل من السابق.

برج الميزان
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن إرث أو رسوم أو ضرائب أو مصروف ما لا بدّ منه.
عاطفياً: حب جديد ومحاولات لتعزيز موقعك، لكن هنالك مطبّات يجب تجاوزها للوصول إلى الأهداف المطلوبة.
صحياً: المحيط المرتبك حولك يولد فيك تعباً نفسياً ومعنوياً، وتحاول تخطيه بشتى الوسائل وتنجح.

برج العقرب
مهنياً: تتسلّط الأضواء على شراكة شخصية أو مهنية، وتحاول أن تقنع الطرف الآخر بقضيتك، وتشعر بانزعاج وعدم القدرة على التكيّف مع نمط جديد.
عاطفياً: لا تؤجل الأمور العاجلة، فالتراكم ليس في مصلحتك، وهو يحدّ من قدرتك على تسيير الأمور بسهولة مع الحبيب.
صحياً: ممارسة الرياضة تحت إشراف مدرب أو ما شابه يشعرك بالتقيد، لذا اعتمد على نفسك في ممارسة الرياضة وتجربة الأنشطة الجديدة.

برج القوس
مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى تحمّل مسؤوليات مهنية جديدة، وتكون مجبراً على تأجيل بعض المواعيد تلبية لواجب مهني.
عاطفياً: يكون كظم غيظ الشريك عن تجاوزاتك هو الهدوء الذي يسبق العاصفة، يمكنك تفادي ذلك بالتقرب منه.
صحياً: حافظ على سلامتك وانتبه لئلا تنسى موعداً أو ارتباطاً أو التزاماً لأن الثمن يكون غالياً جداً.

برج الجدي
مهنياً: تشهد يوماً مميزاً من العلاقة المهنية الرائعة، استفد منها قدر المستطاع، وتقرب من الزملاء.
عاطفياً: يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر.
صحياً: عالج بعض الأوجاع الخفيفة بالمسكّنات ريثما تقرر زيارة الطبيب المعالج.

برج الدلو
مهنياً: يناسبك هذا اليوم ويؤهّلك لعمل جديد ويبرز مهاراتك، ولن تتهرب من المسؤوليات وتبادر إلى جديد.

عاطفياً: الأجواء الجيدة ضرورية، ذلك يساهم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وملاقاة الحبيب بنفسية مرتاحة.
صحياً: إذا كنت تعاني وضعاً صحياً ما، فقد يتفاقم الأمر أو يستدعي علاجاً سريعاً، لن يطول الأمر، فكل شيء يعود إلى طبيعته.

برج الحوت
مهنياً: تتجمّد العقود والمشاريع المطروحة وتتعثّر في الدقيقة الأخيرة، لا تحزن ولا تتشاءم، بل هدّئ من روعك لأن الأمور ستعود إلى طبيعتها.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة تجاهه بعد الجفاء الذي أظهرته في تعاملك معه.
صحياً: أنت المسؤول عن تدهور صحتك، لأنك لم تلتزم إرشادات الطبيب.

المصدر :  تم نقل المقال من مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات