إعلان 720x90

اخر الأخبار

الثلاثاء، 24 يوليو 2018

حظك اليوم الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليومية

حظك اليوم الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليومية.

نقدم لكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز حظك اليوم الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليوميةأبراج يوم الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليومية | حظك اليوم الاربعاء | أبراج مكتوب مع علماء الفلك | أبراج الرقيب ,أبراج يوم الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليومية | حظك اليوم يوم الأربعاء | أبراج مكتوب مع علماء الفلك | أبراج الرقيب تنبؤات حظك اليوم يوم الأربعاء 25/7/2018 ، نقدم تنبؤات الأبراج الصينية وحظك اليوم في مختلف الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في جمهورية مصر العربية والوطن العربي وعلى قمتهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء تلك التنبؤات ولكنها تبقى في مجملها للتسلية والترفية لاغير في ابراج مكتوب.
حظك اليوم الأربعاء 25-7-2018

حظك اليوم الأربعاء 25-7-2018


ابراج اليوم هو معرفة ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أشكال أساسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نقدمها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وتلك الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تمتاز أصحاب تلك الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن تلك الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يمتاز أصحابها بالعاطفة الشرسة والرومانسية و لديهم انفعالات وتعبيرات رومانسية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يبقى الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يمتاز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء القوي ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

تنبؤات اليوم يوم الأربعاء 25 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
تنبؤات برج الحمل اليوم الاربعاء 25 يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح

الحمل
كن متحفظاً بشكل كبيرً، تفتقر إلى من يضمد جروحك هذه اللحظة وإلى من يسدي إليك نصيحة مناسبة، لاتستعجل الموضوعات ولاتضغط عليها يوم الخميس 26 سر ببطء حاد وتناغم مع الأجواء، تدخل يوم الجمعة 27 إلى مرحلة واعدة حيث تحمل إليك بعض الآمال الحديثة.
تنبؤات برج الثور اليوم يوم الأربعاء 25 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
الثور
الافلاك تتحدث عن حظوظ أشد تطرأ لك.
وضع دقيق تتجاوز به يولد بعض الاضطراب في حياتك الشخصية.

تنبؤات برج الجوزاء اليوم يوم الأربعاء 25 شهر يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح
الجوزاء
تتخذ مراسيم قادرة على خدمة مصالحك، ننصحك بعدم التشدد في الرأي والمبالغة في أي ميدان.

تنبؤات برج السرطان اليوم يوم الاربعاء 25 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
السرطان
تشكل الشمس مربعاً قاسياً مع أورانوس ويتوقف مركور عن الانكماش، ما قد يؤثر للغايةً على ممتلكاتك وأموالك ويعني بعض الحديث الذي تتعامل معه بأسلوب طارئة.

تنبؤات برج الاسد اليوم الاربعاء 25 يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
الاسد
تنشغل بشؤون مهنية مهنية طارئة وتضطر إلى معالجة بعض الثغرات، تمل من تلك التناقضات في حياتك بين إحساس موجب وآخر سلبي، وبين أخبار واعدة وصدمات وخيبات، القمر المكتمل يوم الجمعة 27 يترافق مع خسوف إجمالي في برج الدلو، وقد يبعثر بعض الآمال أو يخيب الظن في بعض الأفراد.

تنبؤات برج العذراء اليوم يوم الأربعاء 25 يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح
العذراء
مرحلة مناسبة لاتخاذ المرسوم او للاحتفال او لدعوة او مناقشة تشاهده ضرورياً.

تنبؤات برج الميزان اليوم يوم الاربعاء 25 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
الميزان
انسحب من بعض المواقع الدقيقة، ولا تقدم على تدبير او عمل فهذه مرحلة معاكسة، عليك ان تتجنب خلالها اي تصرف وعلى أي صعيد كان.

تنبؤات برج العقرب اليوم الاربعاء 25 شهر يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح
العقرب
في ذلك الوقت يرجع مركور للسير للامام، والشمس تشكل مربعا دقيقا مع اورانوس، ماقد يقصد حصول بعض المفاجآت التي لم تكن تتوقعها.

تنبؤات برج القوس اليوم الاربعاء 25 شهر يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
القوس
من المحتمل تترقب اتصالا او رداً لكنه يتأخر حتى عاقبة شهر شهر أغسطس أو سبتمبر.

تنبؤات برج الجدي اليوم يوم الاربعاء 25 شهر يوليو/ شهر يوليو 2018 ماغي فرح
الجدي
قد تنتابك حالة من الرهاب والقلق، فتسأل نفسك إذا كنت قد تورطت في هامة غير مجدية، وربما تخشى أن تكون خلقت خصوم لنفسك يوم الخميس 26 وبصورة بلا مقابل ، ترفض يوم الجمعة 27 مزاولة عمل نمطي وتبحث عن التشويق.

تنبؤات برج الدلو اليوم الاربعاء 25 يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
الدلو
لاتعط أي جواب إذا لم تكن متأكداً من كل جوانبه ، أجل المناقشة وكن دبلوماسياً للغايةً في التعاطي ورقيقاً في مقاربتك شؤوناً شخصية ، فبالإضافة إلى المواقع الفلكية المعاكسة يكون مركور متراجعاً في تلك الأثناء.

تنبؤات برج الحوت اليوم يوم الاربعاء 25 يوليو/ تموز 2018 ماغي فرح
الحوت
تطل على صلات جيدة وترتيبات مطمئنة، القمر المكتمل يوم الجمعة 27 في برج الدلو يجبرك على التروي وعدم تحميل نفسك الجهود الإضافية، أنت بحاجة إلى من يدعم معنوياتك ويريحك ويطمئنك.

ابراج مكتوب الاربعاء, 25 شهر يوليو/ شهر يوليو, 2018
برج الحمل
يظهر أن جميع الأشياء يعمل أتوماتيكًا، وتُحل المصاعب على الفورً بمجرد توليك إياها. بل للأسف لن يتواصل ذلك الحال دائمًا، لهذا يلزم أن تنتفع من تلك المرحلة انتفاع إجمالي. انتهز إمكانية عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

برج الثور
توقفت الأشياء دون داع جلي، وبصرف النظر عن أنك لم تريد تحويل المجرى وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يلزم هذه اللحظة أن تأخذ مجرى تحويلي غير مشابه لتجنب العوائق وحتى لا تهدر كل طاقتك في مسعى التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات المقدار خلال هذا.

برج الجوزاء
جميع الأشياء سلس في الوقت الجاري وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تجريها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. بل لا تكن مغرورًا – اشترك في المشاريع المتغايرة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك المخصصة.

برج السرطان
روح الفريق التي تتمتع بها جلية اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وذلك ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك الشدة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت ملائم لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في هذا أيضًا. من الممكن أن يكون التواصل بالأسرة نافعًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الموضوعات النافعة نحو الداء.

برج الأسد
اليوم تَستطيع زراعة البذور لبداية حديثة، كما تَستطيع هذه اللحظة فعل بعض التحويل في حياتك المهنية. سوى أن نجاحك سوف يقود إلى غيرة الآخرين منك، فلا تجعل هذا يصيبك بالغرور. يؤمن أحباؤك بك إيمانًا كاملاً وكبيرًا وسوف يناقشون معك إيجابيات وسلبيات التدابير المخصصة بك. تَستطيع حراسة ذاتك من الفشل عن طريق تلك الأسلوب لاغير. يلزم أن تعمل عبر الأوقات العصيبة المقبلة بروح من السكون. من المحتمل تؤدي أجازة خاتمة أسبوع مليئة بالتدليل أو مرحلة سكون قصيرة إلى حدوث المعجزات.

برج العذراء
أنت هذه اللحظة متفق مع ذاتك بشكل إجمالي، وتشعر بالتناغم الكامل في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر هذا على الآخرين لما لك من صلات قوية مع شريك حياتك والأسرة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. سعى حماية وحفظ هدوئك الداخلي واستخدم ذلك الوقت في التجهيز لأوقات أدنى موجبَة مرتقبة.

برج الميزان
أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتبدو سلامًا داخليًا ملحوظًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح. 

برج العقرب
سوف تجابه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حاجز، ومن الهام أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت لديها التمكن من تحويل تلك الأحوال. إذا كنت تجابه مشاكل في الشغل أيضاً، سعى أن لا تفقد الهيمنة واكتشف أفضل أسلوب لحل المشاكل القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. تَستطيع استعمال تلك الأوقات العسيرة غير سلبيًا لتطوير مهاراتك.

برج القوس
قليل وجودهًا ما تتجاوز بمثل تلك الوضعية من الوضوح والهدوء التي تتجاوز بها اليوم. سوف يساعدك ذلك على تسوية خلافات قديمة مع زملاء الشغل أو ذوي القرابة. فوق ذلك، سوف تختفي المشاكل في الصلات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. هذه اللحظة، وقد تخلصت من أثقال الزمن الفائت، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سيكون لديك ميدان أوسع لتشكيل المستقبل.

برج الجدي
سوف يتم إرجاع بحث وتقدير أراءك أو أعمالك على نحو من الأنواع. اذا لم تكن الموضوعات تمشي على ما يرام، قد تميل إلى إعادة الداعِي إلى غير صحيح صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الجارية. من الأمثل الاحتياط والتحلي بالصبر: إضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على تلك الحالة الحرجة الحساسة بلا عواقب، سوف تطلع منها بدروس.

برج الدلو
أنت جاريًا تتعامل مع النزاعات والخصومات على نحو عدواني وبدون داعي، الأمر الذي يخلق لك معارضين وحتى خصوم. انتقد نفسك وسعى انتهاج طريقة أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي فرد آخر. سعى انتقاء ألفاظك والكلام حتى لا تندم على ما قلته في وقت لاحق. في وضعية وجود شكوك، يفضل التفكير مليًا قبل الخطاب والتصرف.

برج الحوت
الكثير من الأشياء لا تمشي كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويظهر أن الجميع يعمل ضدك. سعى أن تتريث في مواجهة هذه الأحوال التي يظهر أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الموضوعات على غير المتوقع، من الممكن أن تكون النتائج في خاتمة المطاف غير سلبية كغير المتوقع. كل تجربة تتجاوز بها تجعل من مجرى حياتك ممتع ونافع.

سوف يتم إضافة التنبؤات  ماليا , صحيا . عاطفيا فور وصولها في أعقاب دقائق  فتابعونا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات