إعلان 720x90

اخر الأخبار

الأحد، 5 أغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر شهر أغسطس “شهر أغسطس” 2018 عبر موقع بيوت مصر نيوز , يترقب متابعي الابراج مع طليعة شهرياً أكثر أهمية التوفعات والتغيرات التي ربما حدوثها، وتحمل التوفعات الفلكية أثناء شهر شهر أغسطس “أغسطس” العديد من المتغيرات المهنية والعاطفية لمواليد الأبراج الفلكية الإثنى عشر، وتتفاوت هذه الاختلافات ما بين الإيجابية والسلبية كما لا يتشابه تأثيرها من فرد لآخر، ونستعرض معكم عبر السطور الآتية أكثر أهمية توقعات علماء الفلك للأبراج أثناء شهر شهر أغسطس 2018.
توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018
توقعات الابراج لشهر اغسطس 2018
توقعات برج الحمل في شهر اغسطس 2018 :
توقعات برج الحمل في شهر اغسطس 2018
توقعات برج الحمل في شهر اغسطس 2018
* توفعات برج الحمل 
أثناء شهر أغسطس/ آب 2018
تتوجه مختلَف الموضوعات في طريق تقصي شعبة مواليد برج الحمل أثناء شهر شهر أغسطس حيث تنفتح أمامهم أساليب التوفيق ويستطيعون بلوغ غاياتها ببساطة، وعاطفياً يتجاوز مواليد برج الحمل ببعض التقلبات الرومانسية مع مستهل الشهر ولكن سرعان ما تستقر الظروف مع منتصف الشهر ويجدون الشريك الملائم ويدخلون فترة حديثة من الزواج والارتباط.

* العاطفه والحياة الزوجية:
الشمس تكون متواجدة في منزل الحب والعاطفة للحمل لغاية 23 شهر أغسطس/شهر أغسطس، تأجج العاطفة والرغبة الجنسية، ربما تضطر أن تكبح الجماح طفيفاً لتتمتع بأوقاتك ولا تفقد حضورك! كوكب الفكر عطارد يتقهقر لغاية 19 شهر أغسطس أيضاًً في منزل الحب والعاطفة. 

من اللازم تفسير بعض الأمور التي ترتبط بحياتك الرومانسية سواء مع شريكك الزوجي أو شريكك في رابطة غير حكومية. العديد من الممكن أن يفشل نتيجة لـ سوء التواصل: قد تفهم على نحو خاطئ ما يقوله شريكك، أو هو يُسيء إستيعاب الذي ترغب في القول إليه. الأنا والطلبات كبيرة على كلا الجانبين، وهو لن يؤدّي إلى أيّ شيء جيد.

لأن عطارد في ملمح متوترة مع المشتري – وهذه تقع في منزل الشراكة - من الصعوبة التوصل إلى تفاهم واتفاق أثناء شهر شهر أغسطس/آب.

في 7 شهر أغسطس/آب تدخل الزهرة منزل الشراكة للحمل تتحسن الأمور. بصرف النظر عن التشويش الذي يجلبه انكماش عطارد، يمكن تقصي مشروع مشترك يرتبط بمستقبل كما سوية مع نصفك الآخر. إذا بذلت جهداً، من الممكن أن تتمتّع بانسجام أكثر في حياة حبّك لأن خلال ذلك تعبير نصفك الآخر (شريك الزواج) يهتمّ بالحياة كزوج وتلبية حاجات تشعرك بالرضا وتنال تقديرك.

ايضاً، كسوف الشمس الجزئي في 22 آب/أغسطس 2018 يحدث في منزل الحب والعاطفة للحمل، وهو يعطيك احتمالية ممتازة لإنعاش حياة حبّك، وتغيّره باتجاه الأحسن، في أعقاب لحظة خطرة كانت قد مرّت..

* الشغل والمال:
الملمح المنسجمة بين زحل واورانوس، تُنشط منزل الوظيفة والمركز الاجتماعي والمال للحمل، وتؤدي إلى حدوث متغيرات جيدة لها نفوذ على النطاق البعيد. أنت يلزم أن تكون صبور في علاقاتك وتفادى نفقات مفرطة على الترفيه أو تهييج إعجاب فرد ما تهتمّ به.
المريخ - كوكب الذي يقضي الحمل - في الحركة الرجعية حتى 27 شهر أغسطس/أغسطس 2018، وفي 13 آب/أغسطس يرجع بحركته التراجعية إلى منزل الوظيفة والمنزلة الاجتماعية والسمعة. يليه عطارد - الكوكب الذي يقضي منزل الشغل للحمل - في الحركة الرجعية حتى 19 شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018. لهذا من الممكن أن تشعر بأن جميع الأشياء متوقف، فلا تعرف استحقاقاتك أو أي شيء غير قادر على حسابه.

 ولكي تتغلّب على تلك العقبة من اللازم أن تكون ضابط النفس وشديد الحرص عندما تقترب من الأشياء فيما يتعلق مهنتك. خلال ذلك التعبير الكثير من مواليد الحمل قد يفهمون بأنّ الوظيفة المتينة لم تبن بالليل وهي تتطلب إلى إدارة والوقت الملائم والتخطيط.

في 23 شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018 تدخل الشمس منزل الشغل للحمل ومن الممكن أن تساعدك في إرجاع ترتيب جدول مواعيد أعمالك، ويكون نشاطك أكثر جدارةً، إلا أن عليك تنقيح الرابطة مع زملاء الشغل ايضاً. لقد حان الوقت لاستخدام إبداعك ومواهبك على نحو تحرّري لأجل أن يبرزا.
الأشياء تظهر في وضعية جيّدة بخصوص الشأن بالمال، تحاشى السقوط فريسة التخمين المالي، وابتعد عن نفقات غير مبرّرة.

* الحال الصحي والنفسي:
بالرغم من أنك لست في أفضل شكل جسدياً ونفسياً ، إلا أنّك متفائل وموجه أكثر باتجاه المستقبل أكثر من الشهر الفائت - عندما بدأ الزمن الفائت لأجل أن يوقفك.

الأشياء من الممكن أن تبدأ بالتحسن في الأسبوع الأخير بشكل كبير، عندما الشمس وعطارد يدعمونك في منزل الصحة – عطارد يقضي ذلك المنزل – يرجع إلى حركته الأمامية.

* نصيحة الفلك مولود الحمل أثناء شهر أغسطس / آب 2018: 
" سعى ترتيب جدولك تطوير أوضاعك وتجنّب الأحكام المتسرعة والمندفعة، لاسيما عندما يرتبط الشأن بالمال أو بالمشاعر !". 

توقعات برج الثور لشهر شهر أغسطس 2018 :
توقعات برج الثور لشهر شهر أغسطس 2018
توقعات برج الثور لشهر شهر أغسطس 2018
يجد مواليد برج الثور الوقت الملائم ذلك الشهر لتحقيق مشاريعهم الفائتة حيث يتجاوزون العديد من الصعاب ويطلعون على فترة حديثة من الريادة والتوفيق والترقية العلمية والعملية، وعاطفياً يتجاوز مواليد الثور ببعض الخلافات مع الشريك والتي تفتقر إلى المطواعية وتقديم التنازلات من الطرفين لحلها.
أثناء شهر أغسطس/ شهر أغسطس 2018

** العاطفه والحياة الزوجية:
الشهر موائم لمن يرغب في التغازل، وقضاء وقتاً ممتعاً، ويتقابل بأشخاص حديثين بلا التزامات. لك الحرية في أحلامك، والوقوع في الحب، والاستمتاع. إلا أن إذا كنت تبحث عن شيء بعيد النطاق، ذلك ليس الوقت الملائم لهذا.

إذا كنت على رابطة غير حكومية (زواج غير رسمي) ستواجه كلّ أشكال المفاجئات - إلا أن ليس كلّهم أمّا حلوة لطيفة أو مرّة. وربما يصرّ شريكك على الانتقال للعيش معك، أنت لستَ ضده لكنك تشاهد بأنه ليس الوقت الملائم لاتخاذ الأحكام المهمة. ولربّما ترجع أنت لقضايا ومسائل قديمة تجعلك تشكّ في العيش سوياً في المستقبل أو الولاء لشريكك.

ربما في الاسبوع الاول من شهر أغسطس/أغسطس 2018 سوف يكون اهتمامك على نحو أساسي متركز على المنزل، ولديك التمكن من معاونة شريكك الذي يجابه بعض من المسؤوليات اليومية العسيرة.

خلال النصف الثاني من شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018، المتزوجون من مواليد الثور يواجهون بعض الأحداث والمعلومات الحديثة التي تجبرهم على إرجاع مركز حياتهم الرومانسية على دشن حديثة ومختلفة. هم قد يعيدون توضيح مفهوم النُّظُم التي فيها يتصرّفون في زواجهم. جلسات التفاهم مع شريكك ليست لطيف على وجه التحديد، بالرغم من أنّك من الممكن أن تتوصّل إلى بعض نقاط التفاهم والاتفاق عقب 19 شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018.

تدخل الشمس منزل العاطفة للثور في 23 آب/شهر أغسطس 2018 ، لهذا ستشعر بالأمن الرومانسي أكثر، أما إذا كنت وحيداً ، الاحتمالات جيدة بأنّك ستتغيّر .

* الشغل والمال:
بإمكانك تقصي انجازات كثيرة إذا أنت لا تتمسك وتتصلب في طرقك الفائتة. لقد حان الوقت لترك النسيم النظيف يدخل حياتك المهنية والاجتماعية وتوجه نشاطاتك حيثما ترغب في. اعتمد على نُظم جية لتدعيم تحديث عملك.
عندما يرتبط الشأن بعلاقاتك مع الرؤساء، سواء في عمل مشترك أو حتى في منافستك، يلزم أن تعير انتباهك أكثر؛ وتكون دبلوماسي في تعاملك. شراكات الشغل يمكن أن تشكل مشوشة لغاية 13 آب/شهر أغسطس وقد تشعر بالحاجة لإنعاش الأشياء. من الممكن أن يكون هناك بعض الحجج.
في 7 آب/شهر أغسطس 2018 الزهرة - الكوكب الذي يقضي الثور - يدخل منزل الشغل والصحة للثور، وهي ليست بسمات منسجمة الأمر الذي يهيّئك إلى النزاعات مع زملاء الشغل . قد تشعر بعدم التقييم كفاية بالرغم من أنك تستحق أكثر. انظر إلى الأشياء من المنظور الآخر.
آب/شهر أغسطس 2018 من الممكن أن يكون وقت طيب لإرجاع تقدير بعض العقود، بالرغم من أنه قد يسبّب عداوة. ليس هناك نقطة في خسران تفاؤلك وثقتك في نفسك.

عندما يرتبط الشأن بمال، الأسبوع الأخير من آب/أغسطس 2018 أرحم. إلا أن خلال 3 – 4 الأيام الأخيرة من الشهر ستتعرض إغراء الاستبدال أكثر الأمر الذي تتحمل. مهما كثر أنت قد ترغب في بعض المواد البيتية، يلزم أن تُعيد إخضاع ميزانيتك بما يلائم مصادرك.
* الحال الصحي والنفسي:
خلال شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018 تفتقر أكثر إلى الخلوة والتأمل والشعور بالأمان والرجوع إلى أحلامك الأقدم.

* نصيحة الفلك مولود الثور أثناء شهر شهر أغسطس / شهر أغسطس 2018: 
" لا تهمل حياتك الشخصية. كسوف شمس 11 آب/أغسطس 2018 في منزل الأسرة والبيت يدعمونك عندما يرتبط الشأن بإرجاع توضيح مفهوم فكرتك عن الأمن والبيت. لقد حان الوقت لاتخاذ مرسوم مهمّ بخصوص انتقال أو ترقية الأسرة. لا تحارب التحويل! ". 
توقعات برج الجوزاء لشهر آب 2018:
توقعات برج الجوزاء لشهر آب 2018
توقعات برج الجوزاء لشهر آب 2018
يتطلب مواليد برج الجوزاء أثناء شهر آب إلى إعادة نظر مختلَف مشاريعهم ودراستها جيداً قبل الشروع في ممارسات حديثة، وعاطفياً ينعم مواليد برج الجوزاء ذلك الشهر بحالة من الانسجام والتناغم مع الشريك.
أثناء شهر أغسطس/ آب 2018

* * العاطفه والحياة الزوجية:
الزهرة تدخل منزل العاطفة للجوزاء في 7 أغسطس / آب 2018 ، فتؤكد على قدرتك على الإغواء والتمتع بحياة رومانسية نشيطة ومنسجمة، ولاسيماً في الأسبوع الأول من الشهر. أثناء شهر أغسطس لديك حكاية حب حديثة أو تدعيم رابطة حب قديمة.
بصرف النظر عن كلّ هذا، لاسيما عندما يرتبط الشأن بأزواج صلبين ورسميين، من الممكن أن يكون هناك مشكلات تتعلق بالألفة والانسجام. إذا غششت على مرّ الأعوام أو حديثا، ستجد نفسك وحيداً وقد تجد نفسك تنام على الأريكة عوضا عن سريرك الزوجي. وهناك أيضاً بعض من مواليد الجوزاء سيواجه وعود قديمة قطعوها على أنفسهم ولم يلتزمون بتنفيذها. 
بدأً من 13 آب/أغسطس 2018 حكاية حب قديمة قد تبدو على السطح وترجع إلى الحياة ثانيةً بينك وبين فرد تشاهده هذه اللحظة كصديق. 
عقب 27 شهر أغسطس/أغسطس 2018، تدخل علاقتك الرومانسية (الحب) فترة نشيطة من الشهوة الجنسية المثيرة. إلا أن احذر من صلات خارج الأطراف الحدودية الزوجية بصورة عمياء والغوص في صلاة تصحّي غيرتك، والامتلاك، والهوس، وبالتالي.
ما عدا هذا، عديد من المتزوجون من الجوزاء قد يخضعون لضغوط الاعتناء بصحة شريكهم، عليهم إثبات أنفسهم بأنهم جديرون بالثقة.
** الشغل والمال:
الامور المالية تظهر جيدة، إلا أن النتائج لن تُرى مُباشرةً. يُفضل جلسات التفاهم، والقيام ببعض الاستثمارات، إلا أن الأمثل على النطاق الطويل. قد تتأخر بعض الدفعات، ضرورة الاستثمارات أو الأسهم أو المواريث يأتون بأوقات غير منتظر وقوعها. 
أنت يلزم أن لا تقلق كثيرا أو تعمل ضغطا على الناس. عوضا عن هذا، بال بصبر ماذا ستفعل بالمال. ضع تدبير اقتصادية أو انظر للأعلى أفضل الاختيارات الادّخار.
المريخ - والي تقليدي منزل الشغل للجوزاء - لا يزال في الحركة الرجعية الظاهرة حتى 27 آب/شهر أغسطس 2018، وفي 13 آب/شهر أغسطس 2018 يدخل منزل متعلّق بالمال. يؤثّر على أكثر مواليد الجوزاء ايجابياً، فرص للعمل، أو تقصي منافع اضافية.
في منزل الشغل للجوزاء يتواجد المشتري، الذي يشكل ملامح منسجمة نبتون الموجود في منزل الوظيفة والمركز الاجتماعي والسمعة للجوزاء. هذا يقصد العديد من المثالية ولربّما الميل صوب الإشراف على التفاصيل التي يمكن أن تشكل مهمّة سواء هذه اللحظة أو عندما يرتبط الشأن شراكات مهنية محتملة، أو تساعد، أو عقود. خلال النصف الثاني من آب/أغسطس 2018، بعض الأحداث تجبرك لاختيار نظرة أكثر قربا كثيرة في مسيرتك المهنية. أنت سترى على نحو جلي بمقدار الإمكان إذا أفكارك قابلة للتطبيق أو واقعية. الواقع الفلكي يُفضّل تغيراً على العموم، إلا أن يلزم عدم التسرع باتخاذ الأحكام ، أعط نفسك وقت للتفكير بالأشياء عن طريق بلغ موازنة عقلية وعاطفية.

** الحال الصحي والنفسي:
عطارد - والي الجوزاء - في الحركة الرجعية الظاهرية حتى 19 آب/أغسطس 2018، والمريخ - والي تقليدي لمنزل صحة الجوزاء - في حركة تراجعية لغاية 27 آب/شهر أغسطس 2018. الاضطراب ضغط التفكير الزائد تتعرض لهما على نحو متكرر كل يوم ولأي داع وايضاً حضور اورانوس في المنزل الثاني عشر(منزل الجهود). إلا أن، من الطرف الآخر، تشعر بالتفاؤل اقترابك من تقصي مقصد. كما تكتشف ثانية رضاء جيد على المجهود وضغط المعيشة. إلا أنّك يلزم أن تجعل وقت للارتياح خلال عطل عاقبة الاسبوع في بيئة هادئة حيث أنّ هناك أدنى ناس وبضعة محفّزات محتملة.

** نصيحة الفلك مولود الجوزاء أثناء شهر أغسطس / شهر أغسطس 2018: 
" يلزم أن تكون نصح بشكل كبيرً بخصوص سمعتك وتجنب أي تهيج في موقع عمل. لا تُعاكس رؤسائك عندما يرتبط الشأن بتخمين واستثمارات مالية لم يخطّطا بما يكفي، وبالتالي ".

توقعات برج السرطان لشهر آب 2018:
توقعات برج السرطان لشهر آب 2018
توقعات برج السرطان لشهر آب 2018
يقبل مواليد برج السرطان ذلك الشهر على فترة حديثة من التحويل والتحديث المهني والتي تفتقر منهم المطاوعية والحسم في اتخاذ الأحكام حتى يستطيعوا تعيين إمكانياتهم على صوب يحقق لهم الكسب المالي، وعاطفياً ينعم مواليد السرطان بحالة من الثبات الرومانسي كما يحظون بلحظات من العاطفية والشغف مع الشريك.

أثناء شهر أغسطس/ آب 2018

* * العاطفه والحياة الزوجية:
يتواجد المشتري في منزل العاطفة والحب للسرطان يوقد العاطفة والرومنسية، ويشكل ملمح منسجمة جيدة مع نبتون كوكب الأحلام، أنت بحاجة لتبادل الحب وبعلاقة ذات فحوى. المنحى السلبي من الممكن أن تكون تُدقق على التفاصيل التي في الحقيقة مهمّة، إلا أن في الخاتمة ليس لديك الرغبة في ربط المال بالعلاقة التي بدأت بالكاد. 
الكثير من مواليد السرطان يرغبون بانتهاز الاحتمالية فيما يتعلق في الحب، وأن يرمون بأنفسهم خارج الرابطة الزوجية من أفراد متزوجون. لربّما ستمرّ على حبّ أقدم في دائرة أصدقائك ولن تكون قادر على ايقافه. يظهر العزّاب يفضّلوا بذلك المركز التنجيمي إنعاش حياة حبّهم.
السرطان المتزوج أو الذين يخططون للزواج أو المطلقين، لن تكون يملكون مستجدات جيدة لأن المريخ ينكمش في منزل الشراكة لغاية 13 أغسطس / شهر أغسطس 2018، وحتى 28 أغسطس / آب قد ينتج ذلك في معظم الأحيان الرغبة أكثر للبحث عن الإجابات الطويلة النطاق والتي تكون معدومة. يلزم أن تكون دبلوماسي وصبور، ومشرق بنفسك باتجاه الحقائق الفعلية , والنظرة الواقعية وواقعية تلك الأحداث الغير سارة تتم في حياة حبّك. ذلك ليس الوقت لإتّخاذ مرسوم ختامي بشأن منزلتك الزوجية.
الأيام الأخيرة للشهر مفضّلة أكثر للمناقشات الهادئة والمتوازنة، والاحتمال الأعظم العثور على الإجابات المشتركة.

** الشغل والمال:
المال موضوع محرض ذلك الشهر وهو من الممكن أن يضع مواليد السرطان في أماكن قاسية وحالات المضاربة محتملة. إلا أنّك لا يمكنها الاستمرار بتفادي تلك الموضوعات. من الممكن أن يكون هناك بعض الحجج والإحباط المرتبطة بالدخل أو بعض المال الذي يظهر بأنك متأكّدا يلزم أن يكون لك. عطارد رجعي حتى 19 آب/شهر أغسطس 2018 بالتحديد في منزل المال للسرطان، لهذا في الاسبوعين الأول والثاني للشهر ليست مناسبة مطلقا للمفاوضات، أو العقود، وتواجه مسؤوليات مرتبطة بمال. موائم إرجاع الرجوع وتدقيق بعض الوثائق ثانية، والمفاوضة إرجاع بلوَرة بعض البنود؛ إلا أنّ لا يُفضل التسرع لتوقيع عقود حديثة أو البدء بفعل حديث.
منزل مال السرطان نشط في 22 شهر أغسطس/آب من قبل كسوف الشمس. الذي يدعمك في تقصي استقلالك الجوهري، عليك البحث عن إجراءات محتملة، جمعيات، استثمارات مشتركة. أي سبيل حديث أو مصدر حديث لكسب المال. خطّط ميزانيتك بعناية وسعى إدارة مالك. اصرف لاغير على الذي لازم بشكل كبير.
بعض الأحداث المحيّرة قد تجيء في طريقك بخصوص الأمر بالمهنة والمركز الاجتماعي. لربّما ستستأنف مباحثات قديمة بخصوص الاستثمارات، أساليب لإرجاع اقتصاد الربح، أو منافع من الأسهم. المريخ - الكوكب الذي يقضي وظيفة السرطان - في الحركة الرجعية حتى 27 آب/أغسطس 2018، لهذا لا يمكنها التوقّع لإحراز التقدّم العديد.
عقب 24 شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018، مستجدات وتغييرات جيدة فيما يتعلق مهنتك ومالك.

** الحال الصحي والنفسي:
تظهر العديد من الأشياء معقّدة ومزعجة ذلك الشهر، على صعيد الصلات العائلية وإيجاد أساليب لحلها. تدور في حلقة مفرغة وترجع إلى نقطة الطليعة في مناقشاتك. من اللازم أن تكون قوي لأجل أن تحلّ الأشياء على نحو ختامي. عبّر عن مشاعرك، ورغبات، ولا تختفي في صدفتك حتى إذا بعض الأشياء آذت. خلال النصف الثاني من الشهر قد تستفيد من أجازة ضئيلة , أو زيارة أماكن روحية، أو لاغير إلى الأماكن التي توصل عاطفيا بأسلوب موجبَة.

** نصيحة الفلك مولود السرطان أثناء شهر أغسطس / آب 2018: 
" لا تفقد صبرك أو تقع فريسة لليائس على أمور مرتبطة بالشراكة. أنت لاغير من الممكن أن تعتمد على نفسك عندما يرتبط الشأن بأكثر الأشياء. كن حذرا بمالك، لا تنخدع في مخططات انتصر سريع - هناك إمكانية جيّدة للغاية لتنخدع. 

توقعات برج الأسد لشهر شهر أغسطس 2018:
توقعات برج الأسد لشهر شهر أغسطس 2018
توقعات برج الأسد لشهر شهر أغسطس 2018
يدعم الفلك مواليد برج الأسد أثناء شهر شهر أغسطس ويجعلهم أكثر تمكُّن على إيصال أفكارهم والتسويق لمشاريعهم بما يحقق لهم الربح الجوهري، وعاطفياً يعيد مواليد برج الأسد التفكير في علاقاتهم الرومانسية حيث يتخلون عن بعض الصلات التي باتت تسبب لهم الملل والضيق ويدخلون في صلات حديثة ينعمون فيها بالاستقرار والشغف.
أثناء شهر أغسطس/ شهر أغسطس 2018

* * العاطفه والحياة الزوجية:
الشمس في الأسد لغاية 23 شهر أغسطس/آب تمنحك الطاقة والحيوية، تميل إلى التركيز على حاجاتك والتمدد فيها، الأمثل الشرح لشريكك (زوجك) بأنك تتطلب منطقة أوسع من الحرية لتقدر على من التحرك ، كحد أدنى لمدة. المريخ ينكمش في منزل الشراكة للأسد حتى 13 شهر أغسطس/آب يُساعدك على استئناف بعض المباحثات الجدلية فيما يتعلق المال أو تحديد الأوقات الضرورية لتحقق أعمالك المرتبطة بالمهنة. في 7 شهر أغسطس/شهر أغسطس قد تتوصل إلى بعض الاتفاقيات وتعمل سلاماً.
من الطرف الآخر، كسوف الشمس في 11 شهر أغسطس/أغسطس 2018 من الممكن أن يكون إمكانية جيدة لإرجاع البصر في بعض المواقف باتجاه الآخرين ونصفك الآخر.
العازبون من مواليد الاسد يميلون إلى الثبات والامان وعدم المجازفة، إلا أنّهم يسترعون مراعاة فرصة المساهمة حتى من دون غاية.
النصف الثاني من الشهر موائم لأولئك الذين يرغبون في الاستسلام للحبّ، والإثارة الجنسية , - لدرجة أضخم في سبيل مخفي رصين. وأيضاًً مواليد برج الأسد الذين يُريدون تمتين علاقتك الزوجية من الممكن أن يستفيدوا إلى أبعد الأطراف الحدودية من إحسان النجوم. كن حذرا بشأن ميلك صوب الافراط الحسي الذي قد يؤدّي إلى التعقيدات والتوقّعات العديمة النفع.

** الشغل والمال:
تقهقر زحل في منزل الشغل للأسد في ملمح منسجمة باورانوس المتواجد في منزل الترتيب الاجتماعي والسمعة. الأمور تتحرك ببطء . كما أن المريخ سيدخل منزل الشغل بحركة تراجعية في 13 شهر أغسطس/شهر أغسطس .ثم يستأنف حركته الأمامية في 27 أغسطس/آب . إذا كنت تترقب تنقيح على الأغلب لن تحصل عليها هذه اللحظة. في تلك الأثناء من الممكن أن تدعم سمعتك، ومركزك، وتبرز بين زملاء الشغل كمفضّل نحو رؤسائك بصرف النظر عن أولئك الذين سيحاولون تكذيبك.
الشمس في إشارتك حتى 23 شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018، تبدي نفسك بشدة في مختلَف ميادين الحياة اليومية. إبداعك وإصرارك لا من الممكن أن يشرف عليه. إلا أن كن حذرا من أولئك الذين ينالون من انجازاتك وسمعتك. سعى إدارة وقتك وجهود الطريق السليم. لا تسعى أن تكون أكثر الأمر الذي يفتقر إنسانيا.
شهر آب/شهر أغسطس موائم لتحويل عملك. إلا أن لا تتوقّع أن تكون الأشياء سهلة. يلزم أن تثبت نفسك بصلابة واصرار, قادر على بذل المجهود. إنّ النجوم مناسبة لأبراج الأسد التي ترغب في تحويل المهن أو تجعل تغيّر راديكالي في عملهم. لا تسعى صرف الأشياء. اذهب خطوة فخطوة عوضا عن هذا، من دون أفعال معززة للثقة. تَستطيع إعادة نظر نطاق تطبيق معايير سلامة الشغل.
عطارد - كوكب الذي يقضي منزل مال الأسد - يستأنف حركته المباشرة الأمامية في 19 آب/أغسطس 2018، وتدخل الشمس منزل المال في 23 آب/شهر أغسطس 2018. لن يكون هناك أيّ قفزات مرتبطة بالمال ذلك الشهر. كن حذرا في إدارة أموالك ضع ميزانية مصروفاتك ودخلك، لاسيما فيما متعلّق بالمنزل و/ أو أطفال.

** الحال الصحي والنفسي:
أنت واثق من امكانياتك المخصصة وجاهز للكفاح بهدف حقوقك التي تراها شرعية لك. أثناء الأسبوع الأول ركز انتباهك أكثر صوب النكبات وتعطُل أجهزة مرتبطة بالعمل. خلال النصف الثاني من الشهر، حماسك قد يتحوّل إلى تعب ودوخة متضجّر وتصبح حاد الحساسية. تمسّك بالعمل إلا أن لا تهمل قضايا الصحة المحتملة - لربّما بعض الأعراض القديمة قد تبدو. الأيام الأخيرة من شهر أغسطس/أغسطس 2018 ملائم لأخذ قسط من السكون وتدليل نفسك. أعد شحن بطاريتك واعمل على كلّ شيء يرتبط بما طواعية الجسم ويزيل تصلبه.

** نصيحة الفلك مولود الأسد أثناء شهر شهر أغسطس / شهر أغسطس 2018: 
" استفد إلى أبعد الأطراف الحدودية من ذلك الطاقة التي تتمتع بها أثناء الشهر عندما يرتبط الشأن بمفاوضات، مبادلات الأفكار، ووضع الخطّة طويلة الأجل! ".
توقعات برج العذراء لشهر شهر أغسطس 2018:
توقعات برج العذراء لشهر شهر أغسطس 2018
توقعات برج العذراء لشهر شهر أغسطس 2018
يؤثر تواجد كوكب المشتري في برج الجدي على مواليد برج العذراء مهنياً ويمنحهم إمكانية هائلة للتقدم والبروز في ميدان الشغل كما يوفر لهم الإمكانية للاستثمار والدخول في مشروعات حديثة، وعاطفياً يشهد مواليد برج العذراء موجة من الثبات الرومانسي كما يجدون الشريك الملائم و يحرزون خطوات ثابتة باتجاه الثبات والارتباط.

أثناء شهر شهر أغسطس/ آب 2018

* * العاطفه والحياة الزوجية:
الشمس في الأسد لغاية 23 شهر أغسطس/آب تمنحك الطاقة والحيوية، تميل إلى التركيز على حاجاتك والتمدد فيها، الأمثل الشرح لشريكك (زوجك) بأنك تتطلب منطقة أوسع من الحرية لتقدر على من التحرك ، كحد أدنى لمدة. المريخ يتقهقر في منزل الشراكة للأسد حتى 13 شهر أغسطس/شهر أغسطس يُساعدك على استئناف بعض المباحثات الجدلية فيما يتعلق المال أو تحديد الأوقات الضرورية لتحقق أعمالك المرتبطة بالمهنة. في 7 أغسطس/آب قد تتوصل إلى بعض الاتفاقيات وتعمل سلاماً.
من الطرف الآخر، كسوف الشمس في 11 آب/أغسطس 2018 من الممكن أن يكون إمكانية جيدة لإرجاع البصر في بعض المواقف باتجاه الآخرين ونصفك الآخر.
العازبون من مواليد الاسد يميلون إلى الثبات والامان وعدم المجازفة، إلا أنّهم يسترعون مراعاة احتمالية المساهمة حتى بلا غرض.
النصف الثاني من الشهر موائم لأولئك الذين يرغبون في الاستسلام للحبّ، والإثارة الجنسية , - لدرجة أضخم في سبيل مخفي رصين. وايضاًً مواليد برج الأسد الذين يُريدون تمتين علاقتك الزوجية من الممكن أن يستفيدوا إلى أبعد الأطراف الحدودية من إحسان النجوم. كن حذرا بشأن ميلك صوب الافراط الحسي الذي قد يؤدّي إلى التعقيدات والتوقّعات العديمة النفع.

** الشغل والمال:
ينكمش زحل في منزل الشغل للأسد في ملمح منسجمة باورانوس المتواجد في منزل الترتيب الاجتماعي والسمعة. الأمور تتحرك ببطء . كما أن المريخ سيدخل منزل الشغل بحركة تراجعية في 13 شهر أغسطس/آب .ثم يستأنف حركته الأمامية في 27 شهر أغسطس/شهر أغسطس . إذا كنت تترقب تنقيح على الأغلب لن تحصل عليها هذه اللحظة. في تلك الأثناء من الممكن أن تدعم سمعتك، ومركزك، وتبرز بين زملاء الشغل كمفضّل نحو رؤسائك بصرف النظر عن أولئك الذين سيحاولون تكذيبك.
الشمس في إشارتك حتى 23 شهر أغسطس/أغسطس 2018، تبدي نفسك بشدة في مختلَف ميادين الحياة اليومية. إبداعك وإصرارك لا من الممكن أن يشرف عليه. إلا أن كن حذرا من أولئك الذين ينالون من انجازاتك وسمعتك. سعى إدارة وقتك وجهود الطريق السليم. لا تسعى أن تكون أكثر الأمر الذي يفتقر إنسانيا.
شهر آب/أغسطس ملائم لتحويل عملك. إلا أن لا تتوقّع أن تكون الأشياء سهلة. يلزم أن تثبت نفسك بصلابة واصرار, قادر على بذل المجهود. إنّ النجوم مناسبة لأبراج الأسد التي ترغب في تحويل المهن أو تجعل تغيّر راديكالي في عملهم. لا تسعى صرف الأشياء. اذهب خطوة فخطوة عوضا عن هذا، من دون إجراءات معززة للثقة. تَستطيع إعادة نظر نطاق تطبيق معايير سلامة الشغل.
عطارد - كوكب الذي يقضي منزل مال الأسد - يستأنف حركته المباشرة الأمامية في 19 آب/أغسطس 2018، وتدخل الشمس منزل المال في 23 آب/أغسطس 2018. لن يكون هناك أيّ قفزات مرتبطة بالمال ذلك الشهر. كن حذرا في إدارة أموالك ضع ميزانية مصروفاتك ودخلك، لاسيما فيما متعلّق بالمنزل و/ أو أطفال.

** الحال الصحي والنفسي:
أنت واثق من امكانياتك المخصصة وجاهز للكفاح بهدف حقوقك التي تراها شرعية لك. أثناء الأسبوع الأول ركز انتباهك أكثر صوب النكبات وتعطُل أجهزة مرتبطة بالعمل. خلال النصف الثاني من الشهر، حماسك قد يتحوّل إلى تعب ودوخة متضجّر وتصبح حاد الحساسية. تمسّك بالعمل إلا أن لا تهمل قضايا الصحة المحتملة - لربّما بعض الأعراض القديمة قد تبدو. الأيام الأخيرة من آب/أغسطس 2018 ملائم لأخذ قسط من السكون وتدليل نفسك. أعد شحن بطاريتك واعمل على كلّ شيء يرتبط بما طواعية الجسم ويزيل تصلبه.

** نصيحة الفلك مولود الأسد أثناء شهر شهر أغسطس / آب 2018: 
" استفد إلى أبعد الأطراف الحدودية من ذلك الطاقة التي تتمتع بها أثناء الشهر عندما يرتبط الشأن بمفاوضات، مبادلات الأفكار، ووضع الخطّة طويلة الأجل! ". 

توقعات برج الميزان لشهر آب 2018:
توقعات برج الميزان لشهر آب 2018
توقعات برج الميزان لشهر آب 2018
تزدهر الحياة المهنية لمواليد برج الميزان ذلك الشهر حيث تكثر أعمالهم ويدخلون في العديد من المشروعات ويعقدون عمليات تجارية مهمة؛ لهذا يلزم عليهم التروي قبل اتخاذ الأحكام، وعاطفياً يحظى مواليد برج الميزان ذلك الشهر بأوقات فريدة ولحظات مثيرة وممتعة حيث تكثر مغامراتهم الرومانسية كما يخوضون العديد من التحديات الشيقة.
أثناء شهر أغسطس/ شهر أغسطس 2018
* * العاطفه والحياة الزوجية:
كوكب الزهرة - والي إشارتك - يبدأ عبوره أثناء الميزان في 7 آب/أغسطس 2018، يمنحك قوة الاغراء وانجذاب الجنس الآخر نحوك. بصرف النظر عن بعض الانزعاج الغرامي، والإجهاد، وأحداث رومانسية متناقضة، يمكنها البصر إلى المنحى اللامع، وتنسيق الأمور.
لربّما تتدخّل بعض أشخاص عائلتك في زواجك وذلك ليس شيء جيّد، أو أبويك قد يكونون مقابلّ علاقتك أو رغبتك لزواج / أو الطلاق. يُصبح نفوذ تلك القضايا العائلية عظيم وحاد على حياتك الرومانسية وحبك عقب 13 آب/أغسطس 2018 وتتصاعد الأمور تأزماً عقب 27 شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018. إذا كانت علاقتك الزوجية غير جيدة تجنب اتخاذ الأحكام أثناء تلك المرحلة. ولا تستسلم لطلباتهم للتحرّك في تسوية.
النصف الثاني من آب/شهر أغسطس 2018 لا يظهر جيد بشكل كبير لبداية الصلات الحديثة. يفضّل أكثر إرجاع تشييد شركات الصلات الجارية عوضا عن هذا. إذا أنت وحيد، اعطي لنفسك وقت أكثر للتعريف على نفسك ولا تقترب من الصلات القصيرة الأمد. ورغم هذا، صوب آخر الشهر صداقة قديمة قد تصبح مشحونة جنسيا للغاية.

** الشغل والمال:
مع وجود المشتري في منزل المال لن يكون عندك أيّ مشكلات تتعلق بالمال. إلا أن في ذلك الشهر المشتري يشترك في الملامح المتوترة بالشمس وعطارد، تدفعك إلى مبالغة النفقات العديمة النفع، وبعضها على نحو مُفرط. إذا أردتَ العون مهنياً ومستقبل جوهري، عليك بالاستثمارات ضمن مجموعة مع بعض الأصدقاء. كن حذرا من يفعله الآخرين إليك، وما تفعله لهم. الكثر من مواليد الميزان يملكون احتمالية لامتلاك المال زيادة عن عادي، لذلك الداعِي هم قد يحسّون بالاندفاع المؤسف للصرف على المواد الكمالية والجميلة التي تؤثّر حقا.
من طليعة الأسبوع الثاني لأغسطس/أغسطس 2018، المشتري في ملمح منسجمة وجيدة بنبتون تقع في منزل الشغل للميزان . ذلك قد يوميء لأن تكون مثالي بشكل كبير في عملك، إلا أن الفرص الجيدة بشكل كبير ايضاً للكسب أكثر الفرح والسعادة نتيجة لـ طبيعة روحك أيضاً. لذلك، إذا شعرت بأنك مستاء من موقع عملك وبحثك الجاري أو غير سار أو مرهق، يلزم أن تسعى ايجاد عمل آخر بدلاً عنه والفرصة متوفرة لهذا.
في الحقيقة، كسوف الشمس في 11 آب/شهر أغسطس 2018 ينشّط بيتك من الآمال، والأحلام، والمستقبل، ويعطيك الإمكانية لإرجاع كتابتهم كما تسعى الاقتراب من الأشياء على صوب حديث. بعض التعاون قد ينتهي ليفتح مرة أخرى باباً آخر للتعاون لتحسين مهنتك صوب الأمثل.

** الحال الصحي والنفسي:
أنت ملئ بالطاقة والأفكار الحديثة، غير سلبية مبدعة، إلا أنّك قد تتطلب إلى وضوح المقصد. تنفعل نتيجة لـ تعدد القدرات ويجب أن تكون صبور، أدنى اندفاعاً نحو توثيق مشروع ما يستحق انتباهك اللحظي. تفيد الزيادة في الأكل، ولاسيماً الحلويات. مولود الميزان الذي يُعاني من تظلم كبد قديمة يلزم أن تعير انتباهك أكثر إلى صحتك.

** نصيحة الفلك مولود الميزان أثناء شهر شهر أغسطس / آب 2018: 
" كن حذرا بشأن فرض نفسك على نحو صريح. عندما تشعر في طليعة ضياع صبرك أو هدوئك، سعى ممارسة الرجوع إلى نفسك الحقيقي. أنت ستجد الكثير من الإجابات والأجوبة في تاريخك الشخصي! ". 

توقعات برج العقرب لشهر شهر أغسطس 2018:
توقعات برج العقرب لشهر شهر أغسطس 2018
توقعات برج العقرب لشهر شهر أغسطس 2018
يدعم الفلك مواليد برج العقرب ويمنحهم الطاقة والقوة الضرورية لإنجاز المهام والمشاريع المطلوبة بجودة وإتقان عالي، وعاطفياً يشهد مواليد العقرب موجة من التردد وعدم الثبات الرومانسي خاصة مع طليعة الشهر كما يتعرضون لخيبات أمل من الشريك تدفعهم باتجاه إرجاع التفكير في علاقاتهم على العموم.
أثناء شهر أغسطس/ آب 2018
* * العاطفه والحياة الزوجية:
يتغيّر إحسان الطاقات التنجيمي صوب الأجود فيما يتعلق الصلاة، مباحثات بنّاءة، وتكتشف إجابات حديثة لمشاكل قديمة التي تؤثّر على حياة حبّك.
الزهرة - الكوكب الذي يقضي شراكات العقرب - يدخل المنزل الثاني عشر(منزل الجهود) في 7 آب/شهر أغسطس 2018, منزل الخاتمة والتضحية، إلا أن ايضاً شفاء. لذلك من الممكن أن يكون أفضل جمع أشياء فيما يتعلق شخصيتك وحياتك الرومانسية وحبك، وتكون متسامح وأكثر تسامحا مع نصفك الآخر. هم قد يعطونك مثال جيد من الموازنة والانسجام أو يطلبان بأنّ تتوصّل إلى سلسلة من الاستنتاجات، ينتهيان إلى بعض الوضعية، وبذلك. الميل العامّ للعقارب ستستبدّ بالمنزل. تخاطر بتسبّب الوضع الحرج في حياة حبّك. استعمل ميزاتك التي تمنحك إياها الزهرة: تكتشف ثانية العاطفية في عمق قلبك، إلا أن لا تسعى لتصبح فارس في إشراق الدرع.
المشتري ونبتون - حكّام منزل الحب للعقرب - يشكلان ملامح منسجمة جيدة تبدأ بالأسبوع الثاني من شهر شهر أغسطس/أغسطس 2018. إلا أن المشتري في ملامح متوترة مع الشمس وعطارد. لهذا التنويه من الشهر الزمن الفائت (لا يزال قائماً ) من أي عمل أو إجراء طائش وأحمق في الحب الذي من الممكن أن يؤثّر على سمعتك. إنّ المزاج الجيد سويّة مع الإيمان في طيبة الناس والحبّ يرجع خطوة فخطوة في حياة الحبّ العقارب، سواء هم متزوّجون أو يشتركون في الصلاة الغير حكومية.
قوّتك من الإغراء تتصاعد ذلك الشهر الأمر الذي يوفر الاحتمالية للعثور على المعشوق الذي ترغب فيه.

** الشغل والحب:
تميل حتّى تكون موحدّيا في الشغل، غير دبلوماسي، وتتحدّى سلطة الآخرين - لاسيما خلال الأسبوع الأول من آب/شهر أغسطس 2018. منذ المريخ - الكوكب الذي يقضي منزل الشغل للعقرب - في الحركة الرجعية الظاهرة حتى 27 شهر أغسطس/شهر أغسطس 2018، أنت لا يمكنها إحداث أيّ تقدّم بارز حقا، لاسيما إذا فرضته عنوةً.
كسوف شمس في 11 آب/أغسطس 2018 ينشّط بيتك العاشر ( الوظيفة والسمعة والمركز الاجتماعي ) ويدفعك لتحديث الأشياء. فإذا كنت غير مسرور في مهنتك ، هذه اللحظة من الممكن أن تفكّر بخصوص التغييرات أثناء الأسبوع الأخير من الشهر. لعدة العقارب، الكسوف من الممكن أن يجلب فترة حديثة من التعديل المهني، إلا أن كذلك تبدو بعض الاستحقاقات أو القدرات . وقد تبدل إتجاه نظرك بشأن مشروعات طويلة النطاق!
التغييرات في مهنتك يمكن أن تشكل مدفوعة بالسخط فيما يتعلّق بالدخل. المشتري - والي مال العقرب المكتسب - في الملامح المتوترة مع الشمس وعطارد في منزل الوظيفة. لهذا لا تنجح جلسات التفاهم لطلب مبالغة الاجر. إلا أنّك يلزم أن تكون مدرك بأنّك مهيأ باتجاه مغالاة في تقدير نفسك.
الأيام الأخيرة من شهر شهر أغسطس/شهر أغسطس يعدك بمكسب مالي جيد وكبير. كن حذرا بشأن طريقة إدارته!
** الحال الصحي والنفسي:
أثناء الأسبوع الأول من الشهر تجابه خطر النكبات، وبالأخص في ميدان عمل له رابطة بالمنزل: صيانة وإصلاح أو معالجة الرقم أو الأسلاك الكهربائية. على طريق المثال، إذا ترغب في أن تقوم برفع بعض الصور على الحائط، كن حذرا حيث وضعت المسامير لئلا تأتي فوق الأسلاك الكهربائي. ما عدا هذا، المريخ - والي منزل صحة العقرب - ينكمش حتى 27 شهر أغسطس/أغسطس 2018 أنت تكون أكثر حسّاسية، ومُهيّأ الإصابة بالتحسس، أو الصقيع، أو الحمّى، وكذلك شكاوى في مفاصلك.

** نصيحة الفلك مولود العقرب أثناء شهر أغسطس / آب 2018: 
" إذا أنت آتٍ على اختبارات عليك الاستعداد الجيد وليس العشوائي. كن حذرا بخصوص بروابط أشخاص الأسرة، أيضا! ". 

توقعات برج القوس لشهر شهر أغسطس 2018:
توقعات برج القوس لشهر شهر أغسطس 2018
توقعات برج القوس لشهر شهر أغسطس 2018
تتزايد مطالب مواليد برج القوس ذلك الشهر كما تكثر نفقاتهم ويتعرضون لحالة من الضيق الجوهري؛ لهذا يلزم عليهم الاعتدال في استهلاك الإنفاق والتفكير جيداً قبل الدخول في عمل أو مشروع حديث، وعاطفياً يتجاوز مواليد القوس ببعض الخلافات والتوترات مع الشريك خاصة مع بداية الشهر ولكن سرعان ما تهدأ الظروف وترجع إلى نصابها مع منتصف الشهر.
أثناء شهر أغسطس/ آب 2018
* * العاطفه والحياة الزوجية:
يبدأ شهر آب عاصفاً عاطفياً وبكثير من الحجج. صلات غير حكومية في مراحلها الاولى من الممكن أن تتغير في الاسبوع الاول نتيجة لـ الحجج وسوء التفاهم وخلاف على المسؤوليات وعلى التفاصيل الضئيلة. 
في أعقاب 7 آب/أغسطس تأتي الزهرة لتخليص مواليد القوس الذين يبحثون عن الحب والمغامرة والتعرف إلى أفراد حديثين. تبدأ الزهرة رحلتها أثناء بيتها المخصص، في وضعية القوس، منزل المجموعات الاجتماعية، والصداقة، والمُعاشرة عموما. إلا أن المريخ - الكوكب الذي يقضي منزل الحب للقوس - في حركته التراجعية لغاية 27 آب/شهر أغسطس 2018، يجعل الأمور بطيئة التحرك إلى الأمام. هو وقت أفضل للشؤون القصيرة الأمد، وليس للشراكات طويلة النطاق. خلال النصف الثاني من الشهر أنت من اللازم أن تكون نصح بشكل كبير لأن الأمور تقفز بلا تفكير وقد تنتهي تكلفك أكثر بكثير الأمر الذي كنت تعتقد.
عطارد - الكوكب الذي يقضي الشراكات الطويلة النطاق وزواج القوس - في ملامح متوترة مع المشتري - والي القوس - تقريبا كلّ شهر آب/أغسطس 2018. أنت قاسي في تمنياتك، غريب بالأحرى، ومرتاب بشكل كبير. في أعقاب 19 شهر أغسطس/أغسطس عطارد يستأنف حركته المباشرة ، اختلاف الآراء، والاعتقادات، ومنظور من الممكن أن يؤدّي إلى الإجابات الطويلة النطاق. أنت قد تحلّ قضايا معقّدة تعلّقت بمشاركتك التي تتعبك منذ الشهر الزمن الفائت.

** الشغل والمال:
ما يرتبط بالمال يتبدل باتجاه الأجود. إلا أنّه قد لا يصدر بشكل سريع أو بنفس السهولة التي تُريدها. يتعاون زحل من منزل المال واورانوس من منزل الشغل ذلك الشهر لأجل أن يحققان بعض التقدّم في النهاية في الشغل، و ميزانيتك أيضاً. من الممكن أن يكون لازم لتحويل فكرك عندما يرتبط الشأن بفرص للدخل، صكوك مدفوعات شهرية، وأسلوب تقيّم نفسك.
في أعقاب 7 آب/شهر أغسطس تأتي الزهرة - الكوكب الذي يقضي منزل الشغل للقوس - يبدأ عبوره أثناء منزل المجموعات الاجتماعية، والمشاريع المشتركة، والمنافع التي كسبتها أثناء مهنتك، وسمعتك الاجتماعية. لربّما ستكسب تأييد الناس وتبرز بيسر ويكون مفتاحاً لمستقبلك. 
إلا أن زحل وبلوتو ما زالا يتراجعان في منزل المال، و عطارد - الكوكب الذي يقضي وظيفة القوس ايضاً، يبدأ حركته المباشرة (الأمامية ) في 19 آب/أغسطس 2018. لهذا أنت يلزم أن تكون بشكل كبير نصح بخصوص إدارة مالك وتُبدي صبرا خلال عملية التعديل المهني. لا تذهب إلى القمة! الزهرة في الملامح المتوترة زحل وبلوتو من الممكن أن يشيرا إلى ميولك باتجاه إهدار المنافع والأرباح أثناء المشقات الهائلة. كن حذرا بخصوص ميلك للصرف العديد على الأشياء من دون معنى إلا أن ابحث عن العمليات التجارية الهامة.
خلال آب/أغسطس 2018 أنت يلزم أن تتجنّب الفتنة أيضاً، والمناورة الخفية، التي جميعها يقود إلى انفجارات، وميلك باتجاه تجادل بخصوص كلّ شيء ضئيل. أنت قد تنتهي بجعل بعض المهمات العليا أو شريك عمل ممكن يفقد صبره.
من 23 آب/أغسطس 2018 الشمس تشرق في منزل الوظيفة والسمعة المهنية والاجتماعية، الذي يجلبان فرص حديثة في طريقك للبروز في خطّك من الشغل ويعطيك ثقة أكثر في أفكارك ورؤيتك. سفرات عمل تحقق بواسطتها انجازات وتعلّق مشروع في الخارج أو أصدر أو التعليم العالي من الممكن أن ينجح للغاية. أنت من الممكن أن تستفيد إلى أبعد الأطراف الحدودية من ذلك التعبير لأجل أن انكماش مشاريعك المهنية.

** الحال الصحي والنفسي:
مجهود ذهني من كثر التفكير يقود إلى اجهاد جسدي طيلة الشهر. لا تستهلّ المناقشة والحجج، لاسيما بخصوص المال. 
داو جهودك بعناية واعمل كشوف من الأولويات وبذلك لن تهدر طاقتك. النصف الثاني من الشهر أكثر مناسبة للصحة الجيدة وتتمتّع بالطاقة الجيدة. تجنّب التخمة في الغذاء.

** نصيحة الفلك مولود القوس أثناء شهر شهر أغسطس / شهر أغسطس 2018: 
" أعطِ اهتمامك وعنايتك للأسرة على باتجاه دبلوماسي، لاسيما لو كان هناك نزاعات بشأن الملكية والمواريث الشرعية ".
توقعات برج الجدي لشهر آب 2018:
توقعات برج الجدي لشهر آب 2018
توقعات برج الجدي لشهر آب 2018
يدعم كوكب الزهرة مواليد برج الجدي صوب تقصي المزيد من النجاحات على المستويين المهني والإجتماعي، وعاطفياً يتجاوز مواليد برج الجدي أثناء شهر شهر أغسطس ببعض التجارب الرومانسية الغير مستقرة كما يشعرون بحالة من التذبذب ويعظهم الأفلاك بالحذر وعدم الدخول في صلاة سطحية غير مجدية.

أثناء شهر شهر أغسطس/ آب 2018
* * العاطفه والحياة الزوجية:
لغاية 23 شهر أغسطس/أغسطس 2018 حياتك الرومانسية صاخبة وحارة للغايةً نتيجة عبور الشمس منزل الألفة والحب للجدي. أنت في البارحة الاحتياج إلى الصلات الجدّية العميقة. أنت على تأهب عمل التزامات للمدى البعيد وتطلب نفس الشيء من نصفك الآخر. عطارد يتقهقر ويشكل ملمح متوترة مع المشتري التي تقع في منزل الآمال التي ترتبط في المستقبل ولغاية 19 آب/شهر أغسطس 2018، صعوبات في التواصل مع نصفك الآخر وقد تشعر باختلاف الاعتقادات أو القناعات. خلال النصف الثاني من الشهر من الممكن أن تتبدّل الامور باتجاه الأمثل وأنت قد تصل إلى بعض الأرضية المشتركة.

كسوف الشمس في 11 آب/أغسطس 2018 ينشأ في نفس منزل الألفة والحب للجدي ، ومن الممكن أن يعطيك الطاقة اللازمة للتخلص من الصلات غير الجيدة. إلا أنّه من الممكن أن يغيّر شيء ايضاً يتعلّق بالألفة. أنت من الممكن أن تبني فوق الأرض ثانية، مُستفيداً من الثقة والولاء المتبادل الأكثر، أو إتمام رابطة مهزوزة .

في 7 آب/شهر أغسطس 2018 الزهرة - الكوكب الذي يقضي منزل الحبّ والتغزل للجدي - يدخل منزل المنزلة الاجتماعية والمهنية والسمعة والزوجية، والمشاريع طويلة النطاق، والاتّجاه في الحياة عموما. ذلك يخلق الاحتمالية للعازبين من مواليد الجدي إن ينجذبون إلى أفراد مشاهير وذوو ترتيب اجتماعي ومهني مرموق. الزهرة في تطابق مع زحل - والي الجدي - وبلوتو - التي ايضاً في الجدي. ذلك يقترح بأنّ مشاعرك لم تداول أو بأنّك لن يكون عندك الاحتمالية لاقتراب ذلك الفرد أو بأنك مجذوب إليه. من الممكن أن يكون فكرة جيدة أن لا تخلط الشغل بالمتعة والسرور هذه اللحظة.

مولود الجدي الذي يرغب في ربط العقدة لربّما أيضاً يتجاوزّ ببعض المشكلات، والتأخيرات، أو يخضع لشروط مرفوضة حتى، وبذلك. الامور تكون مفتوحة إلى جلسات التفاهم، والتغييرات، إلا أن المفاجئات اللطيفة كذلك تجيء من اورانوس، المستقر على نحو جيد في منزل الحب للجدي .

** الشغل والمال:
أثناء النصف الأول من الشهر غير ملائم للاستثمارات أو تعديلها. أنت قد تتعامل مع أعداد ضئيلة للغايةً من الثروات، لا تُسلفة المال مهما كانوا أصدقاؤك، ولا تقترض. إلا أن هناك بعض مواليد الجدي عندهم ديون ملحّة، وذلك يعكّر مزاجهم، ربما يجعلهم أن يصبحوا غريبين الاطوار ويمثّلون في مواجهة الفرد الخاطئ.

يتقهقر المريخ في منزل المال حتى 13 آب/شهر أغسطس 2018، وبعدها يدخل إشارتك في الحركة الرجعية. يبدأ حركته المباشرة في 27 آب/شهر أغسطس 2018، ذلك يقصد بأنّ حتى هذا الحين أي استثمارات تتعلّق بالمنزل، أوالعائلة، أو أيّ شكل من المنشآت ليست مستحسنة. إنّ كسوف الشمس في 11 آب/شهر أغسطس 2018 لإي دلالة تقول لك من اللازم أن تكون نصح بخصوص بمالك. أي أزمة من الممكن أن تلهم الإجابات لقضية مرتبطة بمال أقدم.

إنّ الأنباء الجيدة تبدأ في 7 آب/أغسطس بدخول الزهرة منزل الوظيفة والمنزلة الاجتماعية. هو وقت طيب لوضع التدابير الطويلة النطاق على جنوب مصر الاجتماعي والعمل، تتلقى العون والتعاون لأي مبادرات شخصية، وتستكشف الموهوبين والإبداع الشخصي.
خلال النصف الثاني من الشهر من الممكن أن تعمل على نحو جيّد في الإستثمارات أو القمار أو المراهنات، إلا أن لا تضع في العديد من المال أو تصبح طمّاعا. يظهر بأنّك ستفوز العديد، إلا أن العديد من هذا المال قد يذهب صوب تسديد الديون، ودفع الرسوم ، وبالتالي. في أعقاب 23 شهر أغسطس/أغسطس 2018 قد تحتفل بفوز قضية قضائية، تتعلّق لربّما تقسيم المنتجات، أو ميراث، أو نفقة، وبذلك.

** الحال الصحي والنفسي:
تميل إلى وضع العديد من المقاصد في آب/شهر أغسطس 2018، وصعود التعب والدوخة والتعب قد يصبح شديدّ أو يصحّي إشكالية صحية مزمنة وقديمة. لا تهمل أي علامات تحذيرية في جسمك، لاسيما إذا عندك مشكلات في سكّر الدمّ، أو البنكرياس أو غدّتك الدرقّية. أعط نفسك وقت الراحة وهدوء البال وهدّئ أعصابك.

** نصيحة الفلك مولود الجدي أثناء شهر شهر أغسطس / شهر أغسطس 2018: 
" على أية حال بعض المشكلات العائلية قد تتم ، سعى إبقاء إتجاه نظر متفائلة وتحفيز ذاتية على الأشياء! ". 

توقعات برج الدلو لشهر آب 2018:
توقعات برج الدلو لشهر آب 2018
توقعات برج الدلو لشهر آب 2018
يتطلب مواليد برج الدلو إلى إرجاع مركز أمورهم وأعمالهم المهنية أثناء شهر شهر أغسطس كما يلزم عليهم إعادة نظر التفاصيل الدقيقة التي تحكم سير الشغل لتجنب السقوط في المشكلات، وعاطفياً تؤثر حركة النجوم والكواكب على مواليد برج الدلو وتخلق يملكون موجة من التردد الرومانسي كما يشعرون بالارتياب والحيرة من بعض المواقف والتجارب الرومانسية الفائتة.
أثناء شهر أغسطس/ شهر أغسطس 2018
* * العاطفه والحياة الزوجية:
حتى 23 آب/أغسطس 2018 الشمس تعبر منزل الشراكات للدلو ، وبعد هذا تدخل منزل الالفة والمصادر المشتركة. تكتشف سلسلة من القضايا القديمة التي من الضّروري أن تُعالج وتُحل كزوجين. عطارد - والي منزل الحب للدلو - يكون متواجدا في منزل الشراكات، في الحركة الرجعية الظاهرة حتى 19 آب/شهر أغسطس 2018، التواصل لن يكون سهلاً. شريكك قد يُعيد فتح ملف عمل رومانسي طائش وقع منذ أعوام.
يلزم أن تتذكّر بأنّ تلك تكذيبات الوقت لن يوفي بالغرض، على أية حال من الممكن أن تكون هدامة. نصفك الآخر لا من الممكن أن يخدع أكثر. الإخلاص هو الطريق الذي أنت ستخرج منه في الشكل الأجود بكثير. كسوف الشمس في 11 شهر أغسطس/أغسطس 2018 ينشّط بالتحديد منزل الشراكات للدلو، ويفتح الطريق إلى الأشياء الحديثة التي تكفل استمرار زواجك تأمين حاجات ومتطلبات نصفك الآخر. إلا أنّه ممكن أيضاً بأنّك ستستسلم للزواج الذي لا يعمل، بهذا تختار رابطة حديثة. هناك ايضاً بعض مواليد الدلو سيقرّرون الزواج أو مجابهة مسؤوليات أكثر تعلّق بحياتهم الزوجية.
إذا أنت وحيد أي أعزب، يجلب كسوف الشمس الفرص ايضاً لمقابلة فرد ما يلقى اهتمامك، إلا أنّ يلزم أن لا تتسرع إلى عمل التزامات للمدى البعيد حتى لربّما الأسبوع الأخير من آب/شهر أغسطس 2018.

** الشغل والمال:
المشتري – المُعطي الأعظم - يكون متواجدا في منزل الدلو للمهنة والسمعة الاجتماعية، إلا أن خلال الأسبوع الأول من الشهر هو في تطابق مع الشمس. ثمّ، حتى آخر الشهر، هو في تطابق مع عطارد. لهذا أنت تعمل على نحو جيّد في مشروعات مشتركة، وفي التعاون، وتوسّيع دائرتك الاجتماعية، عندك سلطة ولديك موافقة بآراء الآخرين. هناك من الممكن أن يكون بعض الحجج بشأن بعض الاستثمارات، أو تقسيم المكاسب، أو إرجاع الاقتصاد لتحقيق ربحاً أعلى. العديد الدلو قد يشعرون بأن الآخرين يؤخرهم أو بأنّهم يستثمرون وقت مبالغ فيه في شراكة مهنية.
إلا أن كسوف الشمس في 11 آب/شهر أغسطس 2018 يشجّع تحديث العقود والتعاون في ميدان الشغل أو إكمال عقود وأعمال غير هامة لأجل أن تفسح الميدان لواحدة حديثة.
يقضي المشتري منزل المال المُكتسب للدلو ، سويّة مع نبتون. في شهر أغسطس/أغسطس 2018 تلك الكواكب في ملمح منسجمة، يمنحانك قوة الحدس، والإلهام، إلا أن كذلك الميل باتجاه مبالغة الأوهام التي تتعلّق بالمشاريع وتجذبك منافعها. لا تعتمد على تخيلاتك وأحلامك وآمالك، إلا أن كن حذرا في إدارة المصادر المتوفّرة عندك. سوف يكون أمرا حكيما وضع تدبير احتياطية للادخار، لأن في ذلك الشهر قد تتجاوزّ بنفقات غير متوقّعة في معظم الأحيان زيادة عن عادية.
تميل إلى المراهنة في المال في أعقاب 23 آب/أغسطس 2018.

** الحال الصحي والنفسي:
التوتر الداخلي الحادّ يخلق درجة محددة من غرابة الأطوار أو سوء الطبع لاسيما خلال النصف الثاني من آب/أغسطس 2018. قد يتعرض نسق مناعتك إلى تدهور، عليك مساندة جهاز المناعة لديك ، قلل السكر، وضع طريقة معيشة صحي. كما عليك ترتيب أوقات الشغل والراحة.

** نصيحة الفلك مولود الدلو أثناء شهر شهر أغسطس / شهر أغسطس 2018: 
" أعط الأولوية إلى شراكات من أيّ نوع، وتكون مفتوحاً إلى أفكار الآخرين، وجهات نظرهم، وحاجاتهم ". 

توقعات برج الحوت لشهر شهر أغسطس 2018:
توقعات برج الحوت لشهر شهر أغسطس 2018
توقعات برج الحوت لشهر شهر أغسطس 2018
تتسارع نسبة تقدم الممارسات عند مواليد برج الحوت أثناء شهر شهر أغسطس حيث تكثر أعمالهم كما يتم تكليفهم بالكثير من المهمات؛ لهذا يلزم عليهم الانتباه والتروي قبل اتخاذ الأحكام المهمة والحاسمة، وعاطفياً يدعم الفلك مواليد برج الحوت ويوفر لهم أجواء من الحب والسعادة والرومانسية مع الشريك.

أثناء شهر أغسطس/ آب 2018

* * العاطفه والحياة الزوجية:
حياة حبّك مليئة بالأحداث ذلك الشهر، مفاجئات، إلا أن كذلك طفيفٌ من الجدل والحجج. متغيرات في المبادئ، والاعتقادات، والطريقة، وفلسفة الحياة بينك وبين نصفك الآخر سوف يكون ذلك أكثر وضوحا ويميلان إلى إلقاء ظلالها على مستقبلكم المشترك أو مشاريعك الطويلة النطاق. عقب 19 شهر أغسطس/شهر أغسطس عطارد - والي شراكات الحوت - يستأنف حركته المباشرة الامامية وتصبح متغيرات الرأي بنّاءة. لحسن الحظ، تدعم طاقة النجوم الرجوع إلى الانسجام وأنت تستطيع التمتّع بالسلام في النهاية، والحبّ، والتفاهم الجيد.

عقب 7 شهر أغسطس/شهر أغسطس الزهرة تصير أشد، تدخل بيتها - منزل الألفة للحوت – تصبح أكثر إغراءً وجذباً للجنس الآخر. تتكاثر لديك الرغبة الجنسية والحاجات الحسية، عليك الانتباه للغايةً بضبط تلك الرغبات والتحكم بها. بعض من مواليد برج الحوت الذين بردت عواطفهم وتصلبها سيكتشفون ما جذبهم إلى شريكهم في الزمن الفائت ليعيدون الألفة والمودة والثقة المتبادلة.
هناك أيضاً بعض من مواليد برج الحوت يبدؤون صلات سرية مع قريبون لهم، إلا أن الوقت غير ملائم للاعتراف بالحب الذي قد ترفضه مستقبلاً.

تضيئ الشمس منزل الشراكة والزواج بداية من 23 آب/أغسطس 2018 ، وتجعل ملامح منسجمة زحل وبلوتو (من منزل الأصدقاء والحاشية). هذه اللحظة أنت من الممكن أن تكون أكثر نجاحا إذا اقتربت بتحبب من فردٍ. إلا أن كن مهيأّا للانتظار وبذل التعب لأجل أن تتمكّن من تقصي شيء بينكما. 
الأيام الأخيرة من الشهر تُجذب انفجارات غيورة من فرد ما حولك. لا تترك ذلك الفرد يخرّب قصّة الحبّ التي أنت تعيشها أو رابطة زواجك.

** الشغل والمال:
المريخ - الكوكب الذي يقضي مال الحوت المُكتسب من الشغل - في الحركة الرجعية الظاهرة حتى 27 آب/أغسطس ، اضبط نفسك وتشجع وأعد ترتيب الأولويات المرتبطة بالمال. أثناء الأسبوع الأول من الشهر قد تسعى إرجاع سلفة دفع مورد مالي ، أو إرجاع دفعات دين ، أو تأخذ سلفة عظيم. إذا لك دين مال نحو الأصدقاء مال لا تعجّل لإعادته إليك، استأنف المباحثات بالثقة والصبر. النتائج قد تجيء فيها في أعقاب 27 شهر أغسطس/أغسطس 2018.

من إتجاه نظر الشغل والمهنة، عندك العديد من الشغل لأجل أن تحصل على كلّ شيء ترغب في. افحص العقود، تساعد مع الآخرين، إلا أن كذلك بال بمعايير سلامة الشغل وفكّر بخصوص منزلة مستخدمك. هو وقت طيب لاختبار الحال الحديث عندما يرتبط الشأن بمكاسب (حديثة) مهارات أو وظائف متغيرة. إلا أنّك يلزم أن لا تعتمد على أولئك الذين حولك - على ما تعرفه من جمعيات أو شراكات. في الحقيقة، كسوف الشمس 11 شهر أغسطس/أغسطس 2018 ينتج ذلك في منزل الشغل ويدعم أيّ تحديث، حتى نظرتك للأشياء. إلا أن تجنّب الأحكام الدقيقة. لا تترك شغلك القائم مالم يتوفر خيار آخر بديل يُعتمد عليه.

انظر إلى الأشياء من إتجاه البصر الأخرى، ذلك الشهر تتطلب لإعارة العديد من الإنتباه إلى التعاون والعقود بالخارج، أو أيّ مقاضاة محتملة التي قد تشتقّ من الحقوق المشتركة.

** الحال الصحي والنفسي:
إنّ المناخ التنجيمي لصالحك، لهذا تظهر متلهّف ومبدع ومتفائل وملهم للعثور على معاني أعمق من الشغل الذي تعمله. احذر من الاندفاع بقوة باتجاه التوفيق، أو أن تبذل جهداً زيادة عن اللازم. خلال النصف الثاني من الشهر قد تظهر متعب ومتوعّك. لا تقع فريسة الكآبة أو اليأس، مهما كانت فهو مؤقت.

** نصيحة الفلك مولود الحوت أثناء شهر شهر أغسطس / شهر أغسطس 2018: 
" كُنْ نصح للغاية عندما يرتبط الشأن بالمال والذي ترغب في ربط نفسك به! ".

ننتظر كافة استفساراتكم حول توقعات وحظوظ الأبراج في عام 2018 على موقع بيوت مصر نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات