إعلان 720x90

اخر الأخبار

الجمعة، 3 أغسطس 2018

طريقة علاج تساقط الشعر بعصير الليمون

طريقة علاج تساقط الشعر بعصير الليمون

نقدم لكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز فى كل مكان طريقة لعلاج تساقط الشعر عن طريق الليمون تساقط الشعر إشكالية منتشرة عن الشبان والكبار والصغار فالجميع يتكبد من إشكالية تساقط الشعر و يبحث عن أفضل أساليب دواء تساقط الشعر . لاشك إن الشعر جزء هام من أجسامنا و لهذا يلزم علينا الأهتمام به على نحو صحيح. ومن أكثر أهمية المشكلات التى قد تجابه الجميع هو تساقط الشعر و لتجنب تساقط الشعر المزعج نقدم لك عن طريق مقالة اليوم أسلوب فعالة بشكل كبير في إيقاف تساقط الشعر وعلاجة بواسطة استعمال أسلوب مؤكدة بشكل كبير و هي باستعمال عصير الليمون.
طريقة علاج تساقط الشعر بعصير الليمون
طريقة علاج تساقط الشعر بعصير الليمون

دواء تساقط الشعر بعصير الليمون
كل الأساليب التي يستعمل فيها عصير الليمون لإيقاف تساقط الشعر جيدة بشكل كبيرً و فعالة و مذهلة، و ستجعلك تحصلين على شعر أملس وصحي و مثالي في مختلف الأوقات. لاغير قومي باتباع الإرشادات المقبلة و قومي بإيقاف تساقط شعرك .

دواء تساقط الشعر بــ ٣ أساليب رائعة  :
1- دواء تساقط الشعر بشامبو طبيعى من الليمون و البيض
تلك الوصفة مثالية لسقوط الشعر و لتقوية الشعر. ومن السهل صنعها في البيت. ما تحتاجي إليه هو الليمون و البيض ويحدث خلطهم سوياً مع التقليب المتواصل. ثم يتم تنفيذه على الشعر الرطب للاستحواذ على نتائج أفضل، مع التدليك اللطيف للشعر. و يترك لفترة 40 دقيقة على الشعر و يشطف جيداً بالماء. تكرر تلك العملية مرتين في الأسبوع

2- دواء تساقط الشعر بعصير الليمون و جوز الهند
عصير الليمون و جوز الهند هما خليط مثالي وممتاز لفروة الدماغ. ما تحتاجي إليه هو 1/2 قدَح من ماء جوز الهند نحو (125 مل) مع 1/2 حبة ليمون. نقوم بمزج المكونات سوياً و يُطبق على الشعر مع التدليك. ثم يترك لفترة 30 دقيقة ، و يشطف بعدها بالماء و الشامبو جيداً. يلزم توالي تلك العملية مرتين في الأسبوع إلى حد ماً وستلاحظين هبوط نسبة ضياع الشعر

3- إيقاف تساقط الشعر بعصير الليمون مع جل نبات الصبار ( الألوة فيرا)
تلك الوصفة لا تستخدم لاغير لمنع تساقط الشعر و بل ايضًا لتدعيم و تغذية الشعر. ما تحتاجي إليه هو 1/2 ليمونه و 2 ملعقة طعام من جل الألوة فيرا. ثم نمزج المكونات سوياً جيداً. ثم نقوم بتوزيعه في مختلف مناطق الشعر ويترك لفترة 20 دقيقة ثم يشطف جيداً.
عصير الليمون هو حل فعال لتساقط الشعر
بالتأكيد أنه تَستطيع استعمال عصير الليمون كحل فعال لتساقط الشعر لأنه يسمح بترتيب الأس الهيدروجيني لفروة الدماغ كما أنه يعاون في تنظيفها من الخلايا الميتة المؤذية. بالإضافة إلي احتوائه على مجموعة كافية من الفيتامينات و المواد المعدنية مثل فيتامين سي و بي وحمض الفوليك و المواد المعدنية اللازمة المهمة لنمو وصحة الشعر. التطبيق المتواصل لعصير الليمون يعاون في حراسة الشعر من بعض المشكلات الصحية مثل القشرة و الزهم و تضاؤل بصيلات الشعر.

 1- قناع الليمون لنمو الشعر دواء تساقط الشعر
نمط الحياة الغير صحي و استعمال سلع الشعر الكميائية و الإفراط في استعمال مجففات الشعر و بعض العقاقير قد يسب مشكلات وقوع الشعر الزائد. عصير الليمون هو دواء فعال و فاخر لمداواة إشكالية تساقط الشعر حيث يحتوى على مضادات للفطريات و الميكروبات تمنع قشرة الشعر و فيتامين سي يحث نمو الشعر ويقوي بصيلات الشعر

الأسلوب:
يُعصر حبة ليمون واحدة طازجة وتُوضع على الفور على فروة الدماغ و الشعر
ثم قم بتدليك فروة الدماغ بأطراف الأصابع لفترة 5-10 دقائق
يُترك على الشعر لفترة 10-15 دقيقة ثم يشطف بالماء معتدل الحرارة و الشامبو
تكرر تلك العملية مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع
تَستطيع تخفيف عصير الليمون بالماء أو أي زيوت طبيعية اذا كان لديك فروة رأس جافة أو حساسة لمنع الجفاف و التهيج
تَستطيع ايضًا خلط 2-4 ملاعق من عصير الليمون مع 1/4 دلو من الماء مع بعض ماء جوز الهند و يُستخدم كشطف ختامي للشعر لإزالة اَثار الشامبو من الشعر.

2- قناع الليمون لقشره الشعر
قشرة الشعر هو عدم اتزان في فروة الدماغ وهو مشكلات الشعر المنتشرة. عصير الليمون يحتوى على خاصية مضادة للفطريات تمنع الفطريات المسببة للقشرة كما أن الخاصية الحمضية لليمون توازن درجة الحموضة في فروة الدماغ و تهدئ من التهيج و الحكة.
ذلك القناع هو خليط مقابل قشرة الشعر له خاصية مضادة للفطريات و يعاون على إزاحة القشرة و يهدئ من الحكة و الجفاف
يضاف 2 قطرات من عصير الليمون الطازج إلي 1/2 ملعقة من زيت الكافور مع 2 ملاعق طعام من زيت جوز الهند الدافئ
يقلب المزيج جيداً و يُوضع على الشعر و فروة الدماغ مع التدليك لفترة 5-10 دقائق
ويترك القناع لفترة ليلة كاملة، وفي الفجر الآتي يُلف الشعر بمنشفة مبللة بالماء الدافئ لفترة 10-15 دقيقة
ثم في الخاتمة يشطف الشعر بالماء و الشامبو

بعض التعليمات و الاحتياطات التي يلزم الأخذ بها :
1-يلزم استعمال عصير الليمون الطازج عوضاً عن العصير المعبأ للاستحواذ على أفضل النتائج
2- لا يستعمل الليمون على فروة الدماغ التي يبقى بها جروح مفتوحة أنها تسبب التهيج و الأحمرار
3- اذا شعرت بتهيج أو احمرار نحو تنفيذ عصير الليمون، قم بتخفيفه بالماء أو أي زيوت طبيعية
4- الأستخدام المنتظم أقنعة الليمون تعاون من غير شك فى الاستحواذ على شعر لامع ولكن الشأن يتطلب إلي الوقت. مع اتباع بعض التعليمات مثل استهلاك نسق غذائي صحي و تخفيض الاضطراب.
5- إذا لم تحصل على نتائج جيدة عقب استعمال أساليب الليمون، في تلك الوضعية يلزم استشارة الطبيب لمعرفة التشخيص الصحيح لتساقط الشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات