إعلان 720x90

اخر الأخبار

الجمعة، 3 أغسطس 2018

تردد قناة الاولى المغربية HD و SD على النايل سات 2018

تردد قناة الاولى المغربية HD و SD على النايل سات 2018.

أهلا بكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز فى كل مكان نقدم لحضراتكم التردد الجديد لقناة الاولى المغريبية HD و SD على النايل سات 2018 ،تردد قناة الاولى المغربية HD نقدمها لزوار موقع بيوت مصر نيوز الأعزاء المهتمين بمواكبة أنباء المغرب والعالم العربي بوجه خاص والمجتمع العالمي عامة والراغبين في التعرف على الثقافة والفنون المغربية والذي يعد المقصد الرئيسي من افتتاح قناة المغربية الاولى والمعروفة ايضاًً بإسم التليفزيون الوطني في المغرب والذي أنطلق عام 1962 م مستهدفاً مواطني الجمهورية والجاليات المغربية في الوطن العربي والأوروبي لادخار احتياجاتهم الثقافية والمعلوماتية والترفيهية لذا نقدم لحضراتكم تردد قناة الاولى المغربية HD و SD على النايل سات.
تردد قناة الاولى المغربية HD و SD على النايل سات 2018
تردد قناة الاولى المغربية HD و SD على النايل سات 2018

تستحوذ قناة الاولى المغربية على الكثير من الفوائد المتعددة التي جعلتها محط اهتمام وإعجاب عدد هائل من مشاهدي المغرب والوطن العربي منها: 1- قناة الاولى المغربية الارضية على نايل سات 2018 ، خدماتها الإعلامية الدهنية التي تتصف بالتنوع والشمولية وتشارك في إشباع أهتمامات مشاهديها من المسلسلات والأعمال الفنية والأخبار المحلية والعالمية والبرامج الحوارية والاجتماعية والمنوعة ما بين سياسية واقتصادية وترفيهية وخلافه. 2-القناة الاولى المغربية hd انتقائها المميز برامجها وأعمالها الدرامية والسينمائية التي تناقش القضايا المجتمعية الخطيرة واهتمامها بتنشيط دور الإعلام العربي في وضع إجابات جذرية لها وتسليط الضوء على الملفات الساخنة في بؤر التشاحن العربي ورصد الموقف العالمي منها. 4- حرصها على تدعيم قدرتها التنافسية وإرضاء الذوق العام لمشاهديها عبر تنفيذ الضوابط العالمية وأستخدام أجدد التقنيات وأفضل أنظمة الإرسال الأثيري المنوعة الجودة مابين نسق الأتش دي عالي الجودة ونظام الأس دي القياسي لتوفر لمتابعيها بصيرة وصوت أكثر دقة ووضوح كلاً وفق النسق المتاح به جهازه. 5- انتباه المبادئ العربية و تمسكها بهويتها المغربية ودعم الصلات وتبادل الثقافات بينها وبين دول الوطن العربي وإبراز الحضارة والتراث المغربي والتطوير المتواصل لبرامج الهادفة. 6- استعمالها في عرض نشراتها الإخبارية لأكثر من لغة هي العربية والفرنسية والإسبانية والأمازيغية. 7- قناة الاولى المغربية جهدها المتتابع لتحقيق غاياتها التخطيط وتوسيع مدى بثها والانتشار داخل منطقة الشرق الأوسط ودول في شمال أفريقيا الأمر الذي جعلها تقوم ببث مضمونها الراقي من خلال الساتلايت NileSat مجانا ودون تكويد وحماية. 8- مواكبتها المميزة للتطورات التكنولوجية وتسخيرها في خلق أجواء تفاعلية غير سلبية وتيسير الاتصال بينها وبين جمهورها في كل أرجاء العالم. 9- قناة الاولى المغربية تواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية المتغايرة وإنشاء موقع إلكتروني على الإنترنت وموقع أخر على اليوتيوب.
برامج القناة الاولى المغربية HD , SD تضم قناة المغربية الاولى مكتبة من أضخم البرامج الحوارية والثقافية والدينية والرياضية والشبابية والكوميدية المميزة التي تقدمها قناة المغربية الاولى منها،تردد قناة الاولى المغربية على النايل سات،تقدم برنامج وجوه،تقدم برنامج مداولة. تقدم برنامج متألقات،تقدم برنامج الوسيط،تقدم برنامج نادي المرح،تقدم برنامج في الذاكرة،تقدم برنامج كوميديا شو،تقدم برنامج نجوم الأولى،تقدم برنامج ضيف الأولى،تقدم برنامج لالة العروسة،تقدم برنامج صدى الابداع،تقدم برنامج العالم الرياضي،تقدم برنامج أطفال على بال . مسلسلات القناة الاولى المغربية HD , SD المسلسلات التى تقدمها قناة الاولى المغربية على شاشتها قدمت قناة al aoula maroc باقة من أفضل المسلسلات المغربية والعربية بمختلف المتميزة تصنيفاتها منها مسلسل ولادي،مسلسل حياتي،مسلسل ولد صفية،مسلسل دار الغزلان،مسلسل عز المدينة،مسلسل زينة الحياة،مسلسل قلوب تائهة،مسلسل المدير العام،مسلسل الوجه الاخر،مسلسل حياة جديدة،مسلسل رضاة الوالدة،مسلسل بابو على بابي. ما تقدمها القناة الأولى المغربية على شاشتها HD , SD وتشتهر قناة المغرب الاولى على النايل سات ايضاً بتقديم مجموعة من أفضل الأفلام الوثائقية والسينمائية العالمية والعربية وإعداد التقارير الميدانية ومواصلة الأخبار في الحقل السياسي والاقتصادي والفني والرياضي ورصد كل ما هو حديث في عالم الأخبار الدولية والمحلية والعربية ومناقشة القضايا والملفات الساخنة في البلدات العربية أضافة لبث الكثير من النشرات الإخبارية والعوامل الهامة وأهم الأخبار والعمل على إدخار قاعدة معلوماتية موثوقة المصرح بالخبر.
الأمر الذي شارك في مبالغة شعبيتها في المغرب والدول العربية وازداد من أعداد الراغبين في الاستحواذ على ترددها الحديث لهذا وفي استمر سعي موقع محتوى الدائم لتلبية رغبات قرائها الكرام وتوفير احتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع أشكالها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يأتي:
تردد قناة الاولى المغربية HD و SD على النايل سات 2018

القمر :- نايل سات HD

التردد :- 11476 V

معامل التصحيح :- 3/4 عمودى
معدل الترميز :- 27500

القمر :- نايل سات SD

التردد :- 12207 V

معامل التصحيح :- 3/4 عمودى
معدل الترميز :- 27500

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات