إعلان 720x90

اخر الأخبار

الأحد، 19 أغسطس 2018

تردد قناة اون سبورت On Sport 2018 على النايل سات

تردد قناة اون سبورت On Sport 2018 على النايل سات.

تردد قناة اون سبورت On Sport 2018 على النايل سات نقدم لكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز تردد قناة اون سبورت On Sport 2018 تعد قناة أون سبورت اتش دي التابعة لقنوات شبكة أون تي في المملوكة لرجل الأعمال الشهير المصري أحمد أبو هشيمة من بين أكثر القنوات الرياضية التي يحرص على رؤيتها عدد كبير جدا  من محبي و متابعي الساحرة المستديرة كرة القدم والرياضات المختلفة في مصر والدول العربية والشرق الاوسط نظرا لما تقدمه القناة من محتوى رياضي متكامل ومهم خصوصا إذاعة ماتشات دوري كرة القدم في مصر وغيره من كل ما يبحث عنه متابعي الساحرة المستديرة والأندية والمنتخبات ، تحظى قناة أون سبورت بعدة فوائد متعددة جعلتها في صدارة القنوات التليفزيونية التي يسعى لمتابعتها الكثير من حشْد مشجعي رياضة كرة القدم منها حصول القناة على حقوق بث نادي تشيلسي الإنجليزي في الشرق الأوسط والذي يحتوي حقوق البث المباشر في مصر والشرق الأوسط ، تضم القناة عدد كبيرة جدا من المباريات الهامة التى يتابعها عشاق كرة القدم والبطولات الدورية المحلية والعالمية للساحرة المستديرة كرة القدم والرياضات الأخرىعرض القناة لعدد عظيم من البرامج التحليلية التيينتظرها عدد كبير من محبي كرة القدم المصرية والعربية .
تردد قناة اون سبورت On Sport 2018 على النايل سات
تردد قناة اون سبورت On Sport 2018 على النايل سات
تضم قناة أون سبورت نخبة هائلة من المحللين والمعلقين الرياضيين والإعلاميين ومقدمي البرامج وغيرهم من الإداريين والعاملين بها والذي ساعدها في تقصي أهدافها من أنتشار وجذب المشاهدين للقناة من جميع أنحاء الوطن العربي.
تأسست القناة التابعة لمجموعة قنوات أون تي في كل ما تقدمه القناة من ماتشات وبرامج تحليلية عن طريق البث المباشر للقناة وعرض آخر الأنباء المرتبطة بكرة القدم منها تعاقدات وحقوق بث .
برامج قناة On Sport
قدمت القناة عدد كبير من البرامج الرياضية التحليلية وغيرها من أبرزها :
1- برنامج ستاد مصر ويتم فيه عمل لقاءات مع اللاعبين ومديري الأندية والتعرف على وتوقعاتهم للمباراة قبلها وتعليقهم على النتيجة بعدها .
2- برنامج خاص مع سيف ويتم فيه استضافة خاصة مع القائمين على إدارة الأندية المختلفة وألمع نجوم الرياضة وكرة القدم ومناقشة آخر المستجدات في عالم الرياضة .
3- برنامج ستوديو أفريقيا .
4- برنامج القاهرة أبو ظبي .
5- برنامج العين الثالثة .
6- برنامج لقاء حصري .
7 برنامج ملاعب .
تم جلب الإعلامي “أحمد شوبير”  من قناة صدى البلد والإعلامي المميز ابراهيم عبد الجواد من قناة دي إم سي  لتعويض غياب الإعلامي مدحت شلبى الذى انتقل الى قناة بيراميدز التابعة لنادى بيراميدز التابعى تركي آل الشيخ مالك النادى
تعرض القناة على شاشتها عدد كبير من البطولات من أبرزها : بطولة كأس مصر،بطولة كأس البرتغال،دوري أبطال أفريقيا، بطولة الدوري المصري،بطولة الدوري الإنجليزي،بطولة الدوري الألماني،بطولة أفريقيا للسلة،بطولة دوري كرة اليد،بطولة دوري الكرة الطائرة .
وغيرها من البطولات والمباريات المهمة منها ماتشات القمة بين فريقي الفريق الأحمر والزمالك لما يستحوذ عليه الناديين من حشْد كبير وعريق من مشجعي الساحرة المستديرة كرة القدم في مصر والوطن العربي بالإضافة لعرض القناة لأخر أنباء لاعيبة الفرق والأندية وغيره من تعاقدات الأندية مع المدربين واللاعيبة الأمر الذي زاد من أعداد الطامحين في البحث عن القناة فى محركات البحث جوجل  والحصول على الرتدد الجديد لها .

يتم إعادة جميع الماتشات على شاشة أون سبورت وقناة اون E التي تابعة للقناة الرياضية في بث الماتشات المهمة في نفس الميعاد في وضعية وجود أكثر من مؤتمر في نفس الموعد يتم اذاعة ماتش على شاشة قناة أون سبورت ومباراة على قناة أون E في خدمة متميزة تقدمها الفناة المصرية المشهورة التي تمَكّنت في وقت قياسي الارتفاع بشدة في عالم رياضة كرة القدم والمسلسلات والبرامج الترفيهية المتعددة.

و نظرا لما تقدمه القناة من محتوى رياضي واخبار  الأندية الرياضية وحرصا من موقع بيوت مصر نيوزعلى إدخار كل ما ينال رضا قرائه من ترددات للقنوات التليفزيونية المتجدده وغيره من المواضيع المهمة سوف يقوم بتقديم الموقع لحضراتكم فيما يأتي.
تردد قناة اون سبورت On Sport 2018 على النايل سات

القمر : النايل سات 
التردد : 10853 H
الأستقطاب : أفقى
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3/4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات