إعلان 720x90

اخر الأخبار

الخميس، 23 أغسطس 2018

مسلسل نفس لنفس 2018 Nefes Nefese

مسلسل نفس لنفس 2018 موعد وقصته.

نقدم لكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز موعد وقصة مسلسل نفس لنفس 2018 ميعاد وقصة مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese 2018 عبر موقع بيوت مصر نيوز, يرجع النجم التركي المتألق شوكرو أوزيلديز للدراما من جديد ذلك العام بمسلسله الجديد المنتظر نفس لنفس الذي يجسد فيه شخصية غير مشابهة عما قدمه من قبل حيث تألق النجم شوكرو في مجموعة من الأفعال الدرامية المهمة منها ويبقى الأمل وشمس الشتاء ومسألة شرف ونجمة الراعي والحلوات الصغيرات الكاذبات،ويساهم النجم شوكرو أوزيلديز في مونديال المسلسل النجمة الشابة ميليسا شاناولسون، ويعتبر ذلك المسلسل التعاون الثاني بينهم حيث اشتراكا سوياً من قبل في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات، وسوف نستعرض معكم عن طريق السطور الآتية حكاية مسلسل نفس لنفس وموعد عرضه أيضا سوف نذكر لكم أبطال وصناع المسلسل.
مسلسل نفس لنفس 2018 موعد وقصته
مسلسل نفس لنفس 2018 موعد وقصته
مسلسل نفس لنفس 2018
مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese هو مسلسل تركي درامي تدور أحداثه في أطار من الأكشن حيث يتناول المسلسل عدد من القضايا الإجتماعية المهمة كالإرهاب والتجارة الغير مشروعة كما يجسد التشاحن وراء السلطة والمال وهذا في سياق عاطفي اجتماعي الأمر الذي يؤثر في المُشاهد ويزيد من نسبة الحماس.

حكاية مسلسل نفس لنفس
تبدأ فاعليات مسلسل نفس لنفس مع رويا هذه الفتاة التركية الجميلة التي تعيش مع أبوها في برلين بجمهورية ألمانيا الاتحادية حيث تكتشف رويا ان أمها لم تمت كما صرح أبوها وتعلم إنها في الشام السورية؛ لهذا تم اتخاذ قرار البحث عنها وتتفق مع بوران وهو شاب في مقتبل العمر سوري يقوم ببعض الممارسات الغير مشروعة حيث تم اتخاذ قرار رويا الذهاب إلى الأطراف الحدودية السورية بمعاونة بوران للبحث عن أمها وهذا في مقابل الزواج منه.

وتتواصل الأحداث وتتقاطع أساليب رويا مع يوسف الذي يجسد دوره النجم شوكرو أوزيلديز وهو ابن لأحد العائلات التركية المعروفة التي تعيش في أنطاكيا على الأطراف الحدودية التركية مع الجمهورية السورية حيث يلتقي يوسف ورويا لأول مرة في مهبط الطائرات خلال ذهابها إلى أنطاكيا، ويرجع يوسف إلى عائلته في أعقاب عدم تواجد ظل ستة سنين فيما تذهب رويا إلى أنطاكيا وتخاطر بحياتها للذهاب إلى سورية بهدف البحث عن أمها التي أشتاقت كثيراً لرؤيتها.
وفي هذه الأثناء يتعرض شاكر ألكان والد يوسف للإختطاف من قبل بوران وجماعته ويقوم يوسف ومجموعة من أشخاص أسرته بالبحث عن أبوه ويشتبك مع عصابة بوران الذي يسرعوا بهدف الهروب ويتركوا رويا على الأرض وهي مغشية عليها من الرهاب والفزع، يصطحب يوسف رويا معه إلى منزله ويكتشف عقب هذا إنها نفس الفتاة التي تقابل معاها صباحاً في مهبط الطائرات ويتخذ قرار يوسف مساومة العصابة على رويا والهاتف الذي معها الذي يحوي بداخله الزمرد المهرب الذي تبحث عنه العصابة وهذا في مقابل تخليص أبوه المحتجز بين أيديهم.

يحمل مسلسل نفس لنفس العديد من المفاجآت حيث تكشف الأحداث إن والد روايا اياز كوران هو الرئيس الأضخم لعصابة بوران وهو معلوم في العصابة بأسم الصقر، فهل تكتشف رويا هذه الحقيقة عن أبوها؟ وهل يمكنه يوسف تسليم رويا للعصابة بمقابل تخليص أبوه؟ وهل تنجح رويا في العثور على أمها؟ ذلك ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المقبلة.

أبطال مسلسل نفس لنفس
يضم مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية من أبرزهم،Sükrü Özyildiz،Melisa Seno
Ugur Yücel،Ezgi Senler،Caner Sahin،Gülçin Santirci،Nik Xhelilaj،Sebnem Hass،Macit Sonkan

أبطال مسلسل نفس لنفس
أبطال مسلسل نفس لنفس
توقيت عرض مسلسل نفس لنفس
يُعرض مسلسل نفس لنفس عشية يومياً أربعاء من أسبوعياً على شاشة قناة star tv التركية، ويمكنكم بصيرة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب، وقد أحرز مسلسل Nefes Nefese فوز هائل منذ بدء عرضه كما نال على إعجاب المتفرجين الذين أشادوا بقصة المسلسل الحديثة والمثيرة.
ننتظر مختلَف استفساراتكم بخصوص كل ما يرتبط بالمسلسلات والأعمال اللدرامية الحديثة في تعليق اسفل المقال، وسوف نسعى الرد عليكم في أسرع وقت جائز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات