إعلان 720x90

اخر الأخبار

الجمعة، 7 سبتمبر 2018

مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر السبت 8-9-2018 تصفيات بطولة أمم أفريقيا

مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر بدون تقطيع السبت 8-9-2018 تصفيات بطولة أمم أفريقيا.

مشاهدة مباراة  مصر والنيجر بث مباشر بدون تقطيع فى اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن مسابقات الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019، يدخل منتخب الفراعنة تلك المباراة  يقاد من قبل المدرب الرياضي المكسيكي أجيري الذي يتولى قيادة المنتخب لأول مرة عقب رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر في أعقاب النتائج السلبية التي قدمها الفراعنة في المونديال أثناء فترة المجموعات حيث خرج المنتخب الفرعوني من فترة المجموعات دون أي نقاط في أعقاب ضياع الثلاث مباراة ات، ويسعى المكسيكي أجيري بتقديم مشوار جيد مع الفراعنة أثناء تصفيات أمم أفريقيا، ويدخل المنتخب القومي تلك الصدام ساعيًا إلى الفوز وحصد 3 نقاط مهمة للغاية.
مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر بدون تقطيع السبت 8-9-2018 تصفيات بطولة أمم أفريقيا
مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر بدون تقطيع السبت 8-9-2018 تصفيات بطولة أمم أفريقيا

ميعاد مباراة  جمهورية مصر العربية والنيجر
مباراة  مصر والنيجر بث حي حدث الفريق القومي المصري في المجموعة العاشرة من المسابقة الرياضية والتي ضمت كلا من النيجر وتونس وسوازيلاند، وقد كان منتخب الفراعنة قد دخَل مباراة ه في المرحلة الأولى في مواجهة منتخب تونس الشقيق في المباراة  التي اختتمت بفوز نسور قرطاج من أجل في مقابل لاشيء، ويدخل الفريق القومي المصري تلك المباراة  ساعيًا إلى الفوز بهدف بدل الفقدان في المباراة  الأولى تحت مدرب رياضي حديث للفراعنة يعمل على إلى الفوز في مواجهة النيجر.
بث مباشر مباراة مصر والنيجر أما منتخب النيجر فى المباراة الأولى له في مواجهة سوازيلاند في المقابلة الذي اختتم بالتعادل السلبي دون مقابل ، ويدخل المنتخب النيجيري ساعيًا إلى تقديم نتيجة موجبَة خارج أرضه.
ميعاد مباراة  جمهورية مصر العربية والنيجر:
المباراة :- مصر فى مقابلة النيجر
الموعد والتوقيت :- السبت 8 أيلول (سبتمبر) الساعة 8:00
الملعب :- برج العرب
البث الحي لمباراة  مصر  والنيجر تم تحديد ميعاد الاجتماع ليصبح يوم السبت عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشية بحسب ميقات جمهورية مصر العربية والتاسعة بحسب ميقات المملكة السعودية، ومن المدرج بالجدول أن تتم إقامة المباراة  بملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات التي تنقل مباراة مصر والنيجر
بث حي يوتيوب مباراة مصر والنيجر من دون تقطيع لديها قنوات بي ان سبورت حقوق مباراة ات تلك المسابقه الرياضيه، ومن المدرج بالجدول أن يتم نقل المباراة  حصريا عبر قناة بي ان سبورت 1 وسط ترقب الملايين من الحشود المصري لمشاهدة الاجتماع.
تذاكر المباراة 
قبل 24 ساعة من طليعة الاجتماع شهدت التذاكر إقبال هزيل من الحشد المصري، وقد كان تحالف الكرة قد إستلم قبول من الأمن على حضور  40 ألف متفرج للمباراة.
وتباع التذاكر في العاصمة المصرية القاهرة في مواجهة مدخل نادي الصيد بالجيزة، والمدخل البحري في استاد القاهرة، في حين في الإسكندرية سوف يتم بيع التذاكر في استاد الإسكندرية، وثمن التذكرة الموحدة 50 جنيهًا، والدرجة الأولى 150 جنيهًا.

مشاهدة مباراة مصر والنيجر عرض مباشر
سوف يتم وضع البث الحي بعد وقت قصير .. تابعونا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات