إعلان 720x90

اخر الأخبار

السبت، 22 سبتمبر 2018

تردد قناة اليوم دراما Alyaoum Drama الجديد على النايل سات

تردد قناة اليوم دراما Alyaoum Drama الجديد على النايل سات .


نقدم لكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز تردد قناة اليوم دراما Alyaoum Drama الجديد على النايل سات تردد قناة اليوم دراما الجديدة على النايل سات التى تبث المسلسلات العربية بمختلف تصنيفاتها والمهتمين بالتعرف على قنوات الدراما الجديدة للأستمتاع ببرامجها المميزة و أعمالها التليفزيونية الهادفة التي تناقش القضايا المجتمعية الخطيرة وتحمل على عاتقها مسئولية زيادة وعي أشخاص العائلة العربية وإرضاء أذواقها المتنوعة وعلى قمتهم قناة اليوم مسلسلات.
تردد قناة اليوم دراما Alyaoum Drama الجديد على النايل سات
قناة اليوم دراما Alyaoum Drama الجديد على النايل سات 
نظراً لما حققته قناة اليوم مسلسلات من الاستحواذ على اهتمام ورضا مشاهدي الوطن العربي ومحبي الدراما المصرية والعربية رغم حداثة انطلاقها وزيادة أعداد الراغبين في الاستحواذ على ترددها الحديث وحرصاً من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائها الأعزاء وتوفير احتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع جنسياتها وتصنيفاتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يأتي تذبذب قناة اليوم دراما ،مسلسلات قناة اليوم دراما مسلسل صاحب السعادة، مسلسل ليالي الحلمية، مسلسل شهادة ميلاد، مسلسل صقر شاهين، مسلسل السبع بنات، مسلسل لأعلى سعر، مسلسل سقوط حر، مسلسل أزمة نسب، مسلسل ابن حلال، مسلسل كلمة سر، مسلسل ونوس، مسلسل وعد.
قناة اليوم دراما Alyaoum Drama الجديد على النايل سات

لديها قناة Alyaoum Drama واحد من فروع باقة قنوات اليوم التي ظهرت حديثاً على NileSat محل قناة الهائل افلام الكثير من الفوائد ومقومات التوفيق التي شاركت في تقصي شعبيتها في العالم العربي أبرزها:
1- تخصصها في عرض مادة إعلامية ترفيهية إجتماعية دهنية تشبع ميول ومتطلبات قطاع هائل من عاشقين الدراما في المساحة العربية وتهدف لترسيخ قيم وأخلاقيات المجتمع و نبذ الظواهر السلبية به.
2- حرصها على تقديم مؤكد راقي يراعي الضوابط العالمية ومبادئ الإعلام العربي وانتقائها لأشهر الانتاجات التلفزيونية والأعمال الدرامية التي لاقت رواج عظيم نحو المتفرجين.
3- توظيفها لكادر عمل فريد يضم كوكبة من النجوم العرب وإداريين على صعيد عالي من الجدارة والخبرة وعدد من الفنيين والمعدين يتكاتفون سوياً للارتقاء بأدائها وجذب أعداد عظيمة من المتابعين.
4- استعمالها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة الإرسال الأثيري القياسية الجودة المتمثلة في أنظمة الأس دي ذات التكنولوجيا العادية المدعومة على جميع أشكال أجهزة الأستقبال لتوفر لمتابعيها التمتع بمشاهدة جلية ونقية دون عناء.
5- سعيها المتكرر لتدعيم موقفها التنافسي وتوسيع رقعة خدماتها الإعلامية بداخل منطقة الشرق الأوسط ودول في شمال أفريقيا الأمر الذي دفعها للبث مجانا ودون تكويد وحماية بواسطة الساتلايت NileSat.

تردد قناة اليوم دراما Alyaoum Drama الجديد على النايل سات
القمر الصناعي :- نايل سات التردد :- 11257 (h) معدل الترميز :- 27500 معامل تصحيح الخطأ :- أفقي 5/6
ــــــــــــــــــــــ
تردد قناة اليوم دراما،قناة اليوم دراما،قناة اليوم مسلسلات،قنوات الدراما الجديدة،قنوات المسلسلات،تردد قناة اليوم دراما مسلسلات،تردد قناة اليوم دراما 2018،قناة اليوم دراما،مسلسلات قناة اليوم دراما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات