إعلان 720x90

اخر الأخبار

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

كيفية تحويل رصيد سوا STC لسوا برقم الهوية أو من دونها

كيفية تحويل رصيد سوا STC لسوا برقم الهوية أو من دونها


كيفية تحويل رصيد سوا STC لسوا برقم الهوية أو من دونها نقدم لكم موقع بيوت مصر نيوز طريقة تحويل رصيد سوا STC لشريحة سوا اخري برقم الهاوية او بدونها، كثير منا لا يعرف خاصية تحويل من سوا لسوا بدون رقم الهوية أو رقم الاقامة تحويل سوا STC هي خدمة من خدمات شركة الاتصالات السعودية STC  لتحويل الرصيد من شريحة سوا إلى مشترك آخر نفس الشريحة، تسعى الشركة  من خلالها توفير خدمات للعميل وتعرض منتجاتها بشكل مبسط ولا يوجد عقابات  ضمن خطط الإبتكار والتطور التكنولوجي التي يشهدها مجال خدمات اتصالات الجوال داخل وخارج المملكة .

كيفية تحويل رصيد سوا STC لسوا برقم الهوية أو من دونها

يتم تحويل رصيد سوا من خط شريحة سوا وفقا للشروط التالية :


– الرصيد المسموح بتحويله من خط سوا STC يبدأ هو 5 ريال 10 ريال 15 ريال 20 ريال الى اخره  .

– يتم خصم نصف ريال عن كل عملية تحويل مهما بلغت قيمتها .

– يمكن إجراء عدة عمليات تحويل لأكثر من خط سوا في نفس اليوم .

أتاحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها إجراء تحويل رصيد سوا فيما بينهم من خلال اتباع خطوات أحد الطريقتين :


1- تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية : في حال كان العميل المرسل للرصيد على علم برقم هوية المرسل إليه،ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشمل الكود التالي : *133* رقم هاتف المرسل إليه * المبلغ * رقم هوية اممرسل إليه #  .

2- تحويل رصيد سوا مع تأكيد رقم الهوية : الخطوة الأولى، في حال جهل مرسل الرصيد رقم هوية المرسل إليه ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشمل الكود التالي : *133* رقم المرسل إليه * المبلغ # ، الخطوة الثانية، يرسل المرسل إليه الرصيد رسالة نصية الرقم 1500، تشمل الكود التالي *133*رقم هوية مستلم الرصيد#  .

تحويل رصيد سوا إلى خارج المملكة

أتاحت الشركة تحويل بعملة البلد المتواجد به الجوال والخاصية  متاحة بكل من مصر ،الأردن، الهند، تركيا،اليمن، السودان، المغرب، باكستان، إندونيسيا، الفلبين، نيجيريا، نيبال، تونس، سريلانكا، فلسطين .

يمكن للعميل الاطلاع على المبلغ المسموح بتحويله حسب كل دولة من خلال إرسال رسالة نصية بإسم البلد إلى الرقم 801500، لاستقبال رسالة قصيرة توضح رمز المبلغ الممكن تحويله وقيمة الرسوم المطبقة على عملية التحويل، ويتم تحويل رصيد سوا من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 801500 تتضمن الكود التالي : *133* رقم المرسل إليه *رمز المبلغ المحول#، ويتم تأكيد عملية التحويل بعد استلام العميل رسالة قبل إرسال الرصيد المحول عبر ارسال رسالة قصيرة أخرى بحرف “Y” .

يتم تحويل رصيد سوا إلى خط عميل سوا آخر بطريقتان الأولى تتم من خلال إرسال العميل المرسل رسالة نصية تتكون من الكود *133* ثم رقم العميل المرسل إليه الرصيد ثم كتابة المبلغ المراد تحويله، وتكون الرسالة النصية بالشكل التالي : *133*رقم المرسل إليه*المبلغ المحول#.

وبعد استلام العميل المحول له الرسالة النصية من المرسل، يجب أن يقوم بتأكيد عملية تحويل الرصيد عن طريق رقم هويته، بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تكون بهذا الشكل: *133*رقم الهوية#.

الطريقة الثانية تحويل رصيد سوا إلى خارج المملكة

 فيتم من خلالها تحويل الرصيد مباشرة إلى الطرف المرسل له، وتتم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 من قبل العميل المرسل وتكون بهذا الشكل: *133*رقم المرسل إليه*مبلغ الرصيد المراد تحويله*رقم هوية المستلم# . 

وقد انتهينا من المقال واخذ بعض المعلومات من موقع مصر فايف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات