إعلان 720x90

اخر الأخبار

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020

تردد قناة al jadeed الجديد علي النايل سات 2021

تردد قناة al jadeed الجديد علي النايل سات 2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم متابعي موقع بيوت مصر نيوز فى كل مكان التردد الجديد لقناة الجديد على النايل سات 2021 ،  وعلى الرغم من المنافسة الشرسة بين المحطات التلفزيونية المحلية والفضائية ، إلا أن تردد البث للقناة الجديدة سيكون جيدًا على النايل سات عام 2021 بدون تقطيع ، رغم أنها القناة الأولى في لبنان وتجلب المزيد من المشاهدين في البلدات العربية في مصر وسوريا وفلسطين. والاردن وبعض الدول العربية الاخرى،
 

بالنظر إلى أن المحتوى الذي يعرضه متنوع وواضح في الغرض ، بالإضافة إلى مميزاته ، فهو يشمل أيضًا كل المحتوى الذي يبحث عنه الجمهور اللبناني والعربي في المسلسلات والبرامج والرياضة والأخبار المحلية والدولية والعالمية وغيرها من المواضيع الهامة فى الوطن العربي .


 معلومات عن قناة الجديد

تعد قناة الجديد من أشهر القنوات اللبنانية الخاصة المتنوعة في لبنان والمنطقة العربية ، تأسست عام 1992 من قبل مالكها ومديرها رجل الأعمال اللبناني تحسين خياط. ثم أعيد فتح الحكومة في عام 2001
في الاحتفال الكبير الذي أقيم في فندق شيراتون كورال بيتش ، شارك في الحدث عدد كبير من مشاهير المجتمع ، وفي عام 2007 تطورت العلامة التجارية المسجلة للقناة إلى اسمها الجديد ، وبحلول عام 2011 شهدت علامتها التجارية وهويتها ، تغييرات أساسية في العمليات الإعلامية وطائرات الهليكوبتر المخطط لها.
 

 تاريخ قناة الجديد

 تأسست "نيو تي في" عام 1992. وأقفلت قسراً عام 1997 جراء التدخل السوري والقمع الحكومي، ثم أعيد إطلاقها في 2 تشرين الأول عام 2001 خلال احتفال فاخر حضرته شخصيات بارزة في فندق الشيراتون كورال بيتش.
نجحت "نيو تي في" كسب نسبة عالية من المشاهدين وهذا ثمرة كونها منبراً للحرية وكذلك لإتباعها إستراتيجية إرضاء رغبات الجمهور عبر كونها مرآة تعكس رأيه.
ركزت برامج "نيو تي في" على الأخبار والأحداث الجارية فيما بثت القيم الاجتماعية وما يصبو إليه الشعب العربي.
في مطلع عام 2007، طرأ تطور على علامتنا المسجلة فعرّب اسم القناة ليصبح "الجديد" عوضاً عن "نيو تي في".
واصلت قناة "الجديد" إكتساب مزيد من المشاهدين على الرغم من المنافسة القوية من المحطات المحلية والفضائية، وقد حصدت أعلى نسبة مشاهدة في سوريا وفلسطين ومصر والأردن.
خلال شهر رمضان عام 2010 ، حصلت قناة الجديد على أعلى نسبة في سوق الإعلام اللبناني. في عام 2011 ، خضعت العلامة التجارية لتغييرات هزت الأرض ، مع تحسينات كبيرة في شعارها ومحفظة الوسائط وحزم البرامج.
أصبحت قناة الجديد ظاهرة حديثة في الإعلام المحلي والعربي لما تتمتع به من احترافية وشفافية وأولوية في الإعلام ، ومنارات مجانية للمثقفين وصناع القرار والباحثين.
واليوم، أصبحت "الجديد" القناة الأولى في لبنان مع استمرار ارتفاع عدد مشاهديها في البلدان العربية.  

 برامج قناة الجديد

 برنامج المسامح كريم،أحداث رياضية،بصر وبصيرة،حرب النجوم،أهلية بمحلية،أعرف عدوك،إربت تنحل ،برنامج بين زمانين،مش إنت،بلا تشفير،ولا أطيب،برنامج الحدث ،للنشر ،برنامج غفران .
 

 مسلسلات قناة الجديد

 مسلسل طوق البنات ج4 ، زوجتي أنا ج2 ، سليمو وحريمو،قناديل العشق ،بناتي وحياتي ،لست جارية،لعبة الموت،حكم الهوى،الرابوص،بلاد العز ،بلحظة .

بالإضافة إلى المحتوى الذي تقدمه القناة من حيث الأخبار العالمية والمحلية من حيث التكنولوجيا والرياضة والأخبار والمسابقات والترفيه وغيرها ، فهي تستحق أيضًا النجاح والشهرة في الشرق الأوسط ، نظرًا لتكرار اهتمامها على النايل سات ومواقع المحتوى. يلبي مستوى فطنة القراء احتياجات القناة ويزيد من عدد الباحثين. مواضيع متنوعة ومهمة أخرى

تردد قناة al jadeed الجديد علي النايل سات 2021

القمر : نايل سات
 التردد : 12130 \ 11977
 معدل الترميز : (v) 27500
الاستقطاب :عمودي 3/4

 
 
تردد قناة الجديد نايل سات 2021 ، معلومات عن قناة الجديد ، تاريخ قناة الجديد،قناة الجديد ،برامج قناة الجديد ،مسلسلات قناة الجديد،مشاهدة قناة الجديد 2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات